المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 12:32 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!” مبادرة إنسانية: جثث مجهولة الهوية تُدفن بكرامة في عدن. الرئيس العليمي : قواتنا جاهزة لردع اي مغامرة عدائية حوثية البيض يعلق على ذكرى الوحدة اليمنية: ”دعوا الماضي يمر بهدوء” الرئيس رشاد العليمي: الوحدة لدى المليشيات الحوثية مجرد شعار يخفي نزعة التسلط والتفرد بالسلطة والثروة ”دمت تختنق” صرخة أهالي مدينة يهددها مكب النفايات بالموت البطيء! الرئيس العليمي يبشر بحلول جذرية لمشكلة الكهرباء خبير جودة يختفي بعد بلاغ فساد: الحوثيون يشنون حربًا على المبلغين؟ بطل صغير في عدن: طفل يضرب درسًا في الأمانة ويُكرم من قِبل مدير الأمن! ”العدالة تنتصر.. حضرموت تنفذ حكم القصاص في قاتل وتُرسل رسالة قوية للمجرمين” شاهد خطاب علي سالم البيض الذي يحرج الانتقالي في ذكرى الانفصال: ”تظل الوحدة اليمنية هدفاً أساسياً” ”مايسترو” ريال مدريد يعلن اعتزاله: وداعًا لكروس!

مفاجأة صادمة ....الفنانة بلقيس فتحي ترغب بالعودة إلى اليمن والعيش فيه

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

أعربت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي عن شوقها الكبير للعودة إلى اليمن والعيش فيه، مؤكدةً أنّه لا يوجد لديها بلد محدد تعيش فيه، وأنّها كثيرة السفر ولديها منازل في العديد من البلدان.

وقالت فتحي في تصريح لها : "زرت صنعاء والحديدة قبل عشرين عامًا، حيث أنّ أهلي من تهامة، وأتمنى زيارة عدن وسقطرى".

وأضافت: "شاهدتُ فيديوهات لصنعاء جعلتني متشوقةً جدًا لزيارتها".

وأكّدت فتحي على حبّها الشديد لليمن وشعبها، مُشيرةً إلى أنّها تفتخر بكونها يمنية.

يُذكر أنّ بلقيس فتحي هي من أشهر الفنانات اليمنيات على مستوى الوطن العربي، وقدّمت العديد من الأغاني الناجحة التي لاقت رواجًا كبيرًا لدى الجمهور.