المشهد اليمني
الجمعة 17 مايو 2024 11:02 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد البيان غير المسبوق لأحمد علي عبدالله صالح.. مناشدة عاجلة لقيادات حزب المؤتمر في صفوف الشرعية الكشف عما سيحدث خلال الأيام القادمة بشأن رسالة احمد علي صالح الأخيرة التي وجهها لمجلس الأمن صدمة كبيرة لأمريكا ومفاجأة لم تكن في الحسبان جاءت من اليمن!.. ماذا حدث؟ حملة مطاردات كبيرة تطال مؤيدي علي عبدالله صالح بصنعاء.. وقيادات مؤتمرية تتحرك عسكريا ”صرخة العدالة...شاهد : كيف كشفت الأجهزة الأمنية لغز جريمة القتل في أبين؟” ”غضب في الجنوب: تجاهل القيادات التاريخية في لقاء البحر الميت” أرض همدان تحت البناء القسري: الحوثيون يواصلون انتهاكاتهم في الحزم صادم.. لن تصدق ماذا فعل رجال القبائل بمارب بالطائرة الأمريكية التي سقطت في مناطقهم! (شاهد الفيديو) لقاء يجمع ولي العهد السعودي والرئيس الإماراتي في هذا المكان اليوم الجمعة من القمة العربية: الرئيس العليمي يفضح جرائم الحوثي بحق الشعب اليمني وكاتب صحفي يعلق “في فضيحة جديدة”... شقيق زعيم الحوثي يبتز أموال البنك الدولي لطباعة مناهج طائفية! المليشيات الحوثية تبدأ بنقل ”طلاب المراكز الصيفية” إلى معسكرات غير آمنة تحت مسمى ”رحلات”

مقتل نجل ”صالح” برصاص قناص حوثي في تعز

قناص
قناص

قُتل مواطن يمني اليوم برصاص قناصة مليشيا الحوثي في محافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

وأفادت مصادر محلية أن المواطن، هائل صالح، البالغ من العمر 60 عاماً، قُتل برصاص قناصة مليشيات الحوثي المتمركزين في تبة الصالحين شرق منطقة الشقب بمحافظة تعز، عصر اليوم.

وتُواصل مليشيات الحوثي قصف الأحياء السكنية في مدينة تعز ومناطق أخرى في المحافظة، مما يتسبب في سقوط ضحايا مدنيين بشكل متكرر.