مهكرة
تحميل لعبة Gridpunk Battle Arena مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Gridpunk Battle Arena مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة Gridpunk Battle Arena تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.09 المحدثة بتاريخ 2024-04-19 بحجم 137,8MB، هذه اللعبة من تطوير neverGames ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

معارك 3 ضد 3 PvP سريعة الوتيرة ونمط Battle Royale متعدد اللاعبين. انضم إلى الإثارة!. انخرط في معركة ملكية متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة 3 ضد 3 لاعب ضد لاعب في معارك سايبربانك في الوقت الفعلي للحصول على تجربة اندفاع الأدرينالين الحقيقية في قتال 36 لاعبًا!

قم بزيادة ترسانة مطلق النار الخاصة بك باستخدام أسلحة فريدة وأدوات هجوم فائقة واشعر بالحركة المكثفة مع هذه المعركة الملكية الممتعة والفريدة من نوعها والمجانية متعددة اللاعبين 3v3 PvP.

مطلق النار! كن مستعدًا للتفجير والقتال، في ألعاب معركة ملكية متعددة اللاعبين 3 ضد 3 لاعب ضد لاعب ضد أعداء من جميع أنحاء العالم!

Gridpunk - Battle Royale 3v3 PvP هي لعبة إطلاق نار في الوقت الفعلي مع جولات سريعة! كن سريعًا، وصوب طلقاتك، وشنّ هجمات الطائرات بدون طيار في ألعاب المعركة الملكية سريعة الوتيرة هذه. لا تنس أن جميع ألعاب لاعب ضد لاعب 3 ضد 3 متاحة على الإنترنت مع خصوم حقيقيين متعددي اللاعبين.

تعتمد على المهارة بنسبة 100%
لا تدفع أبدًا للفوز! من السهل تعلم آليات لعبة Gridpunk - Battle Royale 3v3 PvP، ولكن من الصعب إتقانها وسد الفجوة في تجربة لعب فائقة التنافسية ومتعددة المنصات. أدوات تحكم بديهية للهاتف المحمول ذات عصا واحدة جنبًا إلى جنب مع نظام تصويب فريد مصمم للاعبين العاديين والمحترفين ، مما يجعل القتال تجربة معركة ملكية نهائية.

اختر وضع لعبتك
مباراة الموت: انغمس في هذه المعركة الملكية وأنت تشق طريقك نحو التفوق. انتبه إلى جميع تفاصيل السايبربانك التي قد تساعدك على أن تصبح رقم 1.

أطنان من الأسلحة والأدوات والقدرات
هل تفضل معركة ملكية قريبة المدى 3v3 PvP أو قتال مميت من مسافة بعيدة؟ اختر بندقية آلية متعددة الأغراض، أو قم بتأمين المواقع الدفاعية ببنادق قنص بعيدة المدى، أو ألحق الدمار بقاذفات الصواريخ الغريبة. هل تحب معركة ملكية مع الأدوات؟ لا مشكلة! شن هجمات باستخدام المفجر الانتحاري المدمر لألعاب لاعب ضد لاعب، أو السايبربانك Lurker المذهل للسيطرة على الساحة.

تقدم اللعبة
اجمع نقاط الخبرة وارفع مستواك من خلال لعب المهام الفردية وفعاليات ألعاب المعركة الملكية المحدودة.
افتح بنادق عالية المستوى وأسلحة أخرى من خلال إتقان بنادق المستوى الأدنى.
اختر مطلق النار المثالي ببنادق طويلة المدى أو قناصة أو بنادق قصيرة المدى أو أشعة ليزر أوتوماتيكية.

معركة ملكية متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي
ستفجر المنافسين الذين يتناسبون مع مهارتك في إطلاق النار في ألعاب ساحة المعركة 3 ضد 3 لاعب ضد لاعب. فجرهم وستحتل مرتبة أعلى في لوحة المتصدرين وستفتح عتاد Cyberpunk الرائع.

فتح مطلق النار بمهارات فريدة
إطلاق النار والتفجير والانفجار بأسلوب السايبربانك مع الكثير من الفئات للاختيار من بينها! كن سريعًا ومتسترًا في ساحة المعركة مع Rockerboy أو اغتال خصومك مع Netrunner!

تسلق لوحات المتصدرين
قوائم المتصدرين العالمية والدوري مع موسمية! هل لديك المهارات اللازمة لتسلق قوائم المتصدرين والمطالبة بنهاية موسم المعركة الملكية؟

إذا كنت من محبي لعبة PvP متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي أو إذا كنت تحب مسابقات 3v3 PvP ، فستحب Gridpunk - Battle Royale 3v3 PvP! أو ربما تحب Cyberpunk بقدر ما نحبها.

على أي حال ، لن تجد لعبة معركة ملكية 3 ضد 3 لاعب ضد لاعب أكثر متعة في لعبة مجانية متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي في أي مكان.

Gridpunk - Battle Royale 3v3 PvP على وسائل التواصل الاجتماعي:

--- Gridpunk - Battle Royale 3v3 PvP على Facebook: رابط الصفحة من هنا

--- Gridpunk - Battle Royale 3v3 PvP على Discord: رابط الصفحة من هنا

--- Gridpunk - Battle Royale 3v3 PvP على Reddit: رابط الصفحة من هنا

gridpunk mod apk gridpunk battle royale 3v3 pvp gridpunk crazy games gridpunk unblocked gridpunk online game gridpunk battle royale
gridpunk battle royale mod gridpunk battle royale 3v3 pvp apk gridpunk battle royale 3v3 pvp mod .

تحميل APK النسخة 1.1.09 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Gridpunk Battle Arena APK 1.1.09 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Apr 19 2024
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,868 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق