المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 12:55 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة في اليوم الـ224 لحرب الإبادة على غزة.. 35303 شهيدا و79261 جريحا ومعارك ضارية في شمال وجنوب القطاع المحاصر الحوثيون يتكتمون على مصير عشرات الأطفال المصابين في مراكزهم الصيفية! الطرق اليمنية تبتلع 143 ضحية خلال 15 يومًا فقط ... من يوقف نزيف الموت؟ خلافات كبيرة تعصف بالمليشيات الحوثية...مقتل مشرف برصاص نجل قيادي كبير في صنعاء” ”الشياطين الحمر”.. ماذا تعرف عن ”لواء صعدة الحوثي” الذي يقاتل في سوريا مع بشار الأسد؟ (فيديو)

اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن

اندلعت اشتباكات مسلحة، بين مليشيات الحوثي الإرهابية ومسلحين قبليين في مديرية المصلوب محافظة الجوف (شمال شرقي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن اشتباكات مسلحة اندلعت، الجمعة، بين قبيلة (آل جخره - بني نوف)، ومليشيا الحوثي في منطقة النعمانية بمديرية المصلوب جنوب غرب الجوف.

ولم تعرف بعد أسباب الاشتباكات التي جاءت في ظل توتر الوضع بين المليشيات وأبناء القبائل، كما تسعى المليشيات لتغذية النزاعات القبلية في المحافظة.