المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:08 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سد مارب يبتلع طفلًا في عمر الزهور .. بعد أسابيع من مصرع فتاة بالطريقة ذاتها خبير فلكي: ظاهرة فلكية نادرة سيشهدها العالم اليوم الثلاثاء.. سيتجه سكان الكرة الأرضية نحو القبلة ‘‘بيارة’’ تبتلع سيارتين في صنعاء .. ونجاة عدد من المواطنين من موت محقق غرامة 50 ألف ريال والترحيل.. الأمن العام السعودي يحذر الوافدين من هذا الفعل قبيل النرويج وإيراندا.. إسبانيا تعلن الاعتراف بدولة فلسطينية وهذه حدودها الجغرافية عقب لقاء ‘‘الزنداني’’ .. الصين تعلن موقفًا قويًا بشأن أزمة البحر الأحمر هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية

الإنتقالي يرسل قوة امنية كبيرة الى يافع

قوات تابعة للانتقالي
قوات تابعة للانتقالي

وصلت قوة أمنية كبيرة إلى مديرية الحد بيافع، بقيادة العميد جلال الربيعي قائد قوات الحزام الامني بعدن التابعة للانتقالي الجنوبي، لإنهاء الاقتتال الدائر بين قبيلتي "العواكب" و"سفط" على خلفية قضايا ثأر.

وذكر الناشط زيد بن يافع أن مهمة القوة هي إحلال السلام وإنهاء الاقتتال بين الأخوة، وأن أي قوة أو قبيلة أو جماعة تتمرد على الإجماع سيتم استخدام القوة ضدها.

وقد تسببت الاشتباكات بين القبيلتين بسقوط قتلى وجرحى، مما أثار قلق أبناء المنطقة.

تأتي هذه الخطوة من قبل السلطات الأمنية في محاولة لفرض الأمن والاستقرار في المنطقة، وحماية الأرواح والممتلكات.