المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 04:55 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

حسن الخاتمة.. وفاة شاب يمني بملابس الإحرام إثر حادث مروري في طريق مكة المكرمة (صور)

من الحادث
من الحادث

توفي شاب يمني بملابس الإحرام إثر حادث مروري مروع في طريق مكة المكرمة .

وقالت مصادر مقربة رصدها "المشهد اليمني" اليوم ان الشاب جبران حمود أحمد عبده صالح الشيبه توفي اثر حادث مروري قبل دخول مكة المكرمة .

وأضافت المصادر ان الشاب جبران الشيبه توفي بعد اصطدام السيارة التي كانت تقلهم بخرسانة اسمنتية بعد انحراف السيارة في طريق الرياض - مكة المكرمة .

هذا وأكدت المصادر ان جبران الشيبه توفي محرما بعد انقلاب سيارتهم بعد اصطدامها بينما اصيب بقيه زملائه بإصابات طفيفة والذين أصيبوا بصدمة بعد معرفتهم بمغادرة رفيقهم جبران للحياة لكنهم في الوقت نفسه اعتبروها نهاية سعيدة وحسن الختام .