الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأحد، 11 ذو القعدة 1445هـ الموافق 19 مايو 2024 الساعة 04:38:56 م
الرئيس المشاط يحث قيادة وزارة الزراعة على تحمل مسؤوليتها وأن تكون سداً منيعاً لإفشال المؤامرات الرئيس المشاط يحث قيادة وزارة الزراعة على تحمل مسؤوليتها وأن تكون سداً منيعاً لإفشال المؤامرات
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، قيادات وزارة الزراعة والري، واللجنة المشكلة لتحديد أصناف المبيدات المسموح بها للاستخدام الزراعي.
ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35,456 شهيدا والعدو الصهيوني يحاصر مستشفى العودة ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35,456 شهيدا والعدو الصهيوني يحاصر مستشفى العودة
ارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 35,456 شهيدا والإصابات إلى 79,476، منذ بدء العدوان الصهيوني في السابع من أكتوبر الماضي.
البيرو تسجل أدنى معدل تضخم سنوي بين الاقتصادات الرئيسة في المنطقة البيرو تسجل أدنى معدل تضخم سنوي بين الاقتصادات الرئيسة في المنطقة
أعلن البنك المركزي بالبيرو اليوم الأحد، عن تسجيل أدنى معدل تضخم سنوي من بين الاقتصادات الرئيسية في المنطقة، في أبريل الماضي عند 2.4 في المائة.
الدوري الإنجليزي: الدوري الإنجليزي: "فودين" لاعب مانشستر سيتي أفضل لاعب لهذا الموسم
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، الليلة الماضية، عن فوز" فيل فودين" لاعب مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في الدوري موسم 2023-2024م.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35,456 شهيدا والعدو الصهيوني يحاصر مستشفى العودة
اخر الاخبار تفقد سير أنشطة الدورات الصيفية بمحافظة ريمة
اخر الاخبار أنشطة كشفية ورحلات لطلاب الدورات الصيفية في الصليف وبيت الفقية واللحية بالحديدة
اخر الاخبار لجنة المناقصات تناقش تنفيذ مشروع مستشفى المحابشة بحجة
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
مسيرات حاشدة بمحافظة عمران بعنوان
مسيرات حاشدة بمحافظة عمران بعنوان "مع غزة العزة .. تعبئة واستنفار"

مسيرات حاشدة بمحافظة عمران بعنوان "مع غزة العزة .. تعبئة واستنفار"

عمران - سبأ :
شهدت مديريات عمران وعيال سريح وعزلتا عيال حاتم والربع الشرقي بمديرية جبل عيال يزيد مسيرة حاشدة بساحة شارع الرئيس الشهيد صالح الصماد بمدينة عمران تحت شعار "مع غزة العزة .. تعبئة واستنفار".

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدّمها المحافظ الدكتور فيصل جعمان وقيادات أمنية ومدنية وعسكرية واجتماعية وتربوية وتعبوية، هتافات مساندة وداعمة للمقاومة الفلسطينية ومستنكرة لمجازر وجرائم الحرب الجسيمة التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة.

وشهدت مديريات خمر وبني صريم وخارف وريدة ذيبين وحوث، مسيرات بمراكز المديريات، واحتشد أبناء مديرية سفيان في ثلاث ساحات بمركز المديرية والعمشية وبكيل السواد، أكدت الحشود الجماهيرية استمرارهم في التعبئة والاستنفار لمساندة الشعب الفلسطيني.

واستهجنت استمرار العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً في ارتكاب المجازر البشعة على سكان قطاع غزة، مؤكدين مواصلة الدعم للشعب والمقاومة الفلسطينية ومظلوميته.

ونُظمت بمديريات العشة وقفلة عذر ومسور وحبور ظلمية وشهارة وصوير بساحات المديريات وعزل الأكوم وعيال يحيى والثلث بمديرية جبل عيال يزيد مسيرات مناصرة وداعمة للشعب الفلسطينية، كما شهدت مديرية ثلاء مسيرتين بساحتي مدينة ثلاء وحبابة.

وأكد المشاركون في المسيرات على الموقف الثابت في مواجهة الطغيان الذي تتعرض له الأمة والشعبين الفلسطيني واليمني بصورة خاصة.

وحيّت بيانات صادرة عن المسيرات، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد للتحرر من العصابات الصهيونية، مباركاً العمليات الجهادية النوعية للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

وأدانت بأشد العبارات الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني وأبشعها وأكثرها وحشية المجازر الجماعية التي كشفت عنها المقابر الجماعية الكبرى.

وأكدت البيانات أن أبناء عمران، مستمرون في التحشيد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل بزخم ومعنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين المدربين استعداداً لخوض أي معركة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وباركت عمليات القوات المسلحة اليمنية المستمرة والفعالة في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" وخوض المواجهة في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي والتي حققت أهدافها بشكل كامل، داعية إلى مزيد من الضربات التي تشفي صدور قوم مؤمنين.

كما بارك أبناء عمران العمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو داخل الأراضي المحتلة على أيدي المجاهدين في فلسطين أو على جبهة الشمال المحتل مع أبطال حزب الله وحركات المقاومة في لبنان وعمليات الأبطال من أبناء الشعب العراقي والمرعبة لكيان العدو الصهيوني.

ودعت البيانات الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها لما لذلك من تأثير اقتصادي على العدو الصهيوني ورافد قوي للمعركة الاقتصادية مع العدو.

  المزيد من (محلي)  

تفقد سير أنشطة الدورات الصيفية بمحافظة ريمة


أنشطة كشفية ورحلات لطلاب الدورات الصيفية في الصليف وبيت الفقية واللحية بالحديدة


لجنة المناقصات تناقش تنفيذ مشروع مستشفى المحابشة بحجة


مناقشة آلية عمل الفريق التنموي بعمران


مناقشة مستوى تنفيذ عدد من المشاريع بجامعة عمران


حجة.. تفقد مشروع معالجة الانهيارات غربي حورة


وزارة التعليم العالي تكّرم عددا من قيادات وموظفي الوزارة المبرزين


مناورة عسكرية لقوات التعبئة العامة بمديرية الدريهمي في الحديدة


مشاركة فاعلة لليمن في اجتماع عمومية الاتحاد العربي لكرة اليد في بغداد


اجتماع لمناقشة برامج تطوير وأتمتة العمل في هيئة المواصفات


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 10-ذو القعدة-1445
[10 ذو القعدة 1445هـ الموافق 18 مايو 2024]
موجز سبأ 09-ذو القعدة-1445
[09 ذو القعدة 1445هـ الموافق 17 مايو 2024]
موجز سبأ 08-ذو القعدة-1445
[08 ذو القعدة 1445هـ الموافق 16 مايو 2024]
موجز سبأ 07-ذو القعدة-1445
[07 ذو القعدة 1445هـ الموافق 15 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني