المشهد اليمني
الأحد 2 يونيو 2024 11:27 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير اقتصادي يكشف أهم مكسب لجماعة الحوثي من قرار نقل البنوك إلى عدن!! ”وحشٌ بشري يُحبس خلف القضبان بعد قتله طفله حديث الولادة في حضرموت!” ضبط 13 مشتبها بمحاولة اغتيال رئيس الاستخبارات العسكرية بمحور تعز مليشيا الحوثيين تعلن صرف رواتب لهذه الفئة لواء وخبير استراتيجي مصري : الـ 48 ساعة القادمة قد تكون حاسمة في حرب غزة حريق في منزل الفنانة المصرية الكبيرة سمية الألفي ضربة قوية تهز جماعة الحوثي ومقتل قيادات من العيار الثقيل وخبير عسكري: هذا ما سيحدث الأيام القادمة ”التضليل يزيد الألم: نفي العثور على الطفلة المفقودة ريف بابحر في المكلا” رابطة أمهات المختطفين تدين قرارات الإعدام الجماعية التي أصدرتها محكمة حوثية بحق 44 مختطفا القوات الحكومية تُحبط خطة حوثية إجرامية في حجة لن ترميها بعد اليوم.. باحثون يجرون دراسة عميقة على ”قشر البرتقال” وحينما ظهرت النتائج كانت المفاجأة مذهلة إب تحت رحمة الحوثيين: جبايات متزايدة ومعاناة مستمرة!

سقوط نجم الجريمة في قبضة العدالة بمحافظة تعز!

القوات الامنية
القوات الامنية

تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة تعز من ضبط المدعو "و . م . د" المطلوب على ذمة قضية شروع في قتل على المجني عليه المحامي أشرف الصوفي وعدد من القضايا الجنائية الأخرى، وذلك بعد عملية رصدٍ وتحرٍ دقيقة من قبل قسم التحريات بإدارة البحث الجنائي.

وأوضح مصدر أمني بشرطة المحافظة أنه تم ضبط المتهم بعد التنسيق بين قسم التحريات والشرطة النسائية، حيث تم إيداعه الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالته إلى جهة الاختصاص.