أكرم القصاص - علا الشافعي

أول ظهور لـ براد بيت وعارضة الأزياء نيكول بوتور بعد شائعات المواعدة بينهما.. صور

الخميس، 27 أغسطس 2020 10:08 م
أول ظهور لـ براد بيت وعارضة الأزياء نيكول بوتور بعد شائعات المواعدة بينهما.. صور براد بيت
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الممثل الأمريكي براد بيت برفقة عارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتور السكي في بالعاصمة الفرنسية "باريس"، مؤخرا، في صورة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام أجنبية، وصل الممثل الأمريكي براد بيت برفقة عارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتور السكي معا إلى باريس يوم الأربعاء، إلا أن عارضة الأزياء الألمانية وصلت قبل الأول إلى مطار شارل ديجول بعدما غادرت العاصمة الألمانية "برلين"، منتظرة براد بيت الذي كان قادما من الولايات المتحدة.

براد بيت في باريس
براد بيت في باريس

وتوجه براد بيت برفقة عارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتور السكي إلى مطار لو بروجيه في باريس ليلتحقا بطائرة خاصة تنقلهما إلى جنوب فرنسا، حيث استقلا سيارة أجرة مع سائق أخذهما إلى المطار لرحلتهما المقبلة.

براد بيت
براد بيت

ويعزز هذا الظهور لـ براد بيت وعارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتورالسكي شائعات المواعدة بعد أن شوهدوا على متن طائرة خاصة معًا هذا الأسبوع.

وظهر براد بيت البالغ من العمر 56 عامًا مرتديا سترة خضراء وبنطلونا أخضر عسكريًا وحذاءً أبيض وقبعة، أما بالنسبة إلى عارضة الأزياء الألمانية، فقد كانت ترتدي حذاءً أسود بنطلونا بني فاتحًا وقبعة واسعة الحواف وسترة جلدية، وشوهد كلاهما يرتديان أقنعة عند الصعود إلى الطائرة.

ولا يُعرف الكثير عن عارضة الأزياء نيكول، التي تحمل اسم عارضة الأزياء نيكو ماري، فقد ظهرت مؤخرًا في عدد سبتمبر من Elle Germany.، وفي هذه الأثناء، كان بيت يتهرب من الشائعات الرومانسية منذ انفصاله عن أنجلينا جولي في عام 2016. في ديسمبر الماضي، حيث تحدث إلى TheNew York Times عن النساء اللواتي ارتبط بهن عاطفيًا منذ انفصاله، وقال ساخرًا: "لا أعرف عدد النساء اللائي قلن إنني تواعدت في آخر عامين أو ثلاثة أعوام". "ولا شيء من هذا صحيح."

عارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتور
عارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتور

 

عارضة الأزياء في فرنسا
عارضة الأزياء في فرنسا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة