أكرم القصاص - علا الشافعي

صبى 10 سنوات يذهل الإنترنت بعضلاته.. وأطباء: لديه متلازمة سوبر مان

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 11:00 م
صبى 10 سنوات يذهل الإنترنت بعضلاته.. وأطباء: لديه متلازمة سوبر مان الطفل الفيتنامى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفت فتى فيتنامى يبلغ من العمر 10 سنوات الأنظار إليه على وسائل التواصل الاجتماعى الآسيوية، بعد أن انتشرت صور لياقته العضلية غير المعتادة، حيث يدعى والدا نجوين هوانغ نام أنه كان دائما أكثر قوة من الأطفال الآخرين فى مثل سنه، حتى عند الولادة لاحظ الأطباء أن عضلاته أكثر نموًا من الأطفال الآخرين، وبحلول سن السادسة، كان جسده متناسقا بشكل غير عادى لدرجة أن والديه نقلوه إلى المستشفى لإجراء فحص طبى.

الطفل الفيتنامى
الطفل الفيتنامى

 

تقارير وسائل الإعلام الفيتنامية، أشارت إلى وجود متلازمة معروفة باسم "سوبرمان" كسبب لبنية هوانغ نام المثيرة للإعجاب، ولكن هذا اضطراب كروموسومى مع أعراض مختلفة تمامًا، بينما زعمت تقارير أنه بخلاف تصلب العضلات والافتقار العام إلى المرونة، فإن الصبى البالغ من العمر 10 سنوات يتمتع بصحة مثالية، بحسب oddity central.

الطفل
الطفل

المسئولة عن الطفل السيدة كيم أوين، قالت "عندما كان هوانغ نام يبلغ من العمر 6 سنوات، كانت عضلاته قد تطورت بشكل واضح ، وخوفًا من أن تؤثر العضلات المتطورة على صحته العامة، نقلته العائلة إلى مستشفى الأطفال فى مدينة هو تشى مينه، بعد إجراء الاختبارات، قال الطبيب إن الطفل يعاني من تضخم، يُعرف أيضًا باسم متلازمة سوبرمان، مما يجعل العضلات تنمو، ولكن لحسن الحظ هذا المرض لا يؤثر على صحة الصبى".

 

نظرًا لطريقة مظهره ، غالبًا ما يعتقد البعض أن الطفل يعانى من التقزم ، ولكن بالنسبة لعائلته وأصدقائه وجيرانه ، فهو مجرد طفل متطور للغاية.

يحتفل بعيد ميلاهد
يحتفل بعيد ميلاه

 

منذ فترة، لفت هوانغ نام انتباه لاعب كمال أجسام محترف في دونغ ناى، الذي اتصل بوالديه وطلب منهم السماح له بتدريب الصبى مجانًا واستخدام جيناته الرائعة، فوافقوا، وتدرب الصبى في صالة الألعاب الرياضية لمدة 3 أشهر تقريبًا، وبعد ذلك عاد إلى المنزل لأنه يُزعم أنه يفتقد عائلته كثيرًا.

 

وفقًا للسيدة كين يوين، أنه على الرغم من أن هوانج شغوف ببناء الأجسام وتدريبات الوزن، فإن عائلته ترغب في أن يجرب رياضات مثل الكاراتيه واليوجا، لتخفيف تصلب عضلاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة