كيندال وكايلى جينر يفتتحان أول متجر لخط أزيائهما فى أبو ظبى

الخميس، 17 سبتمبر 2020 04:24 م
كيندال وكايلى جينر يفتتحان أول متجر لخط أزيائهما فى أبو ظبى كايلي وكيندال جينر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشقيقتان كيندال وكايلي جينر افتتاح أول متجر لخط الأزياء الخاص بهما Kendall+ Kylie.، في مول جزيرة المارية في أبو ظبي، والتي أطلقت في العام 2015، والتي تضم في مجموعتها فساتين وجمبسوت ومعاطف، بالإضافة إلى الأحذية وملابس السباحة والأكسسوار، وفقا لموقع et.

kendall-kylie-jenner-tees-social-tout

وكانت فاجأت نجمة تليفزيون الواقع و السوبر موديل الشهير كيندال جينر نجمة Keeping Up With The Kardashians البالغة من العمر (24 عام) أنها تدخن الماريجوانا وهو ما أكدته فى برنامج "Sibling Rivalry" مع  كيت و أوليفر هيدسون، وتحججت جينر بتدخين الماريجونا من أجل الوصول لمرحلة الاسترخاء، وقالت، إنها "stoner" أى تتعاطى المخدرات بانتظام، وخاصة الماريجوانا، وقد أشار موقع " جاست جيرد" أن الحلقة تم تصويرها قبل الحجر المنزلى الذاتى بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأشارت كيندال جينر التى تعيش فى كاليفورنيا حيث يعتبر استخدام الماريجوانا قانونيا هناك، أنها لأول مرة تعلن عن تدخينها للماريجوانا فلا أحد يعلم هذا الموضوع، بينما ركز موقعى "بيدج سيكس" و "nzherald" أن جينر ليست العضو الوحيد فى عائلتها الشهيرة التى تناولت منتجات الماريجوانا، حيث اعترفت أختها غير الشقيقة كيم كارداشيان كانت تتناول "CBD products" التى يدخل فى تكوينها القنب.

وكانت أعلنت عائلة كاردشيان عن تقديم الموسم الأخير من برنامجهم الشهير "Keeping Up With The Kardashians" فى بداية عام 2021

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة