بعد يومين فقط من وفاة الأمير الكويتي.. الفنانة شمس تشارك جمهورها بالملابس الداخلية.. والجمهور يغضب (صورة)

بعد مرور يومين على وفاة الامير الكويتي الشخص صباح الأحمد جابر الصباح، شاركت النجمة شمس متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي ترتدي زي البكيني، مما عرضها لموجة واسعة من الانتقادات.

وظهرت الفنانة شمس من خلال الصورة التي نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”وهي ترتدي البكيني باللون الاحمر، وفاردة يديها في الصور كالجناحين لتعلق قائلا: “إذا أردت أن تطير تخلي عن كل ما يثقل كاهلك”.

وهاجم المتابعين على مواقع التواصل الفنانة شمس نتيجة ظهورها بهذه الإطلالة التي وصفها الجمهور بالفاضحة، في ذات الوقت التي تعيش فيه الفنانة في وسط شعب لا يقبل بهذه العادات او التصرفات.

اضافة الى ذلك مرور الشعب الكويتي بحالة من الحزن بوفاة أميرها الراحل الملقب بأمير الإنسانية. على اثر ذلك تعرضت لموجة انتقادات حادة

وآخرون دافع عنها، مثلها مثل العديد من الفتيات والنجمات اللاتي يستمتعن بحياتهم كل على طريقتهن الخاصة.

وعلق المتابعين على الصورة: “وتخلي عن لباسك كمان اسهلك”، “جلاكسي شوكولاتة قشطه لذيذة أوي بسكويت شاي كرك”.

وكانت قبل وفاة الامير الكويتي قد أثارت النجمة شمس موجة جدل واسعة من خلال منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو وهي ترقص بأحد الأماكن على أنغام أغنية “نمبر ون” للمطرب المصري محمد رمضان.

حيث ظهرت شمس الكويتية في الفيديو الذي قامت بنشره من خلال تطبيق سناب شات، وهي ترقص برفقة صديقاتها على اغنية نمبر وان، وكهربا وعلقت على المقطع قائلة: “من مصر أم الدنيا”.

ظهر شمس في المقطع وهي ترتدي بلوزة وبنطلون أزرق اللون.

أقرأ المزيد:

4 تعليقات
  1. ابوفواز العنزي يقول

    غير صحيح هاذي مو الفنانه شمس الكويتية
    الرجاء التأكد والتثبت من الأخبار وعدم تصديق كل مايقال

  2. ساري يقول

    أبسط حقوقها-عالم نفسيات وهم

  3. مؤيد يقول

    لست من المعجبين بالفنانة شمس الكويتيه واختلف معها في الكثير من الآراء ولكن اقول للمشرفين على الصفحة اتقوا الله فالصورة ليست لها وليست من حسابها في الانستقرام بل لشمس بسام الملا ولا يجوز الطعن في الاعراض فقط لجذب القراء وبفعلكم هذا سقطتم من عيني فوالله على اختلافي معها الا اني احترمها اكثر من احترامي لكم

  4. Zorox2012 يقول

    تيب وش دخلهاا في موضوع الامير هذي حياتها وبكيفها تبون تسجن نفسها وتموت جوع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.