ما مصير الفنانة هيا الشعيبي بعد اختراق حسابها في سناب شات ونشر فيديو إباحي عليه!؟

أكدت وسائل إعلامٍ كويتية نبأ ضبط الأمن الجنائي الفنانة هيا الشعيبي بعد نشرها على حسابها في سناب شات فيديو إباحي .

وأفاد مصدر أمني أن النيابة العامة أمرت بحجز “الفنانة” إلى يوم الأحد المقبل وإعادة عرض المقطع عليها بعد توجيه اتهام بنشره على حسابها.

ويدور الحديث هنا عن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي التي نُشر على حسابها مقطع اباحي يُظهر رجلا يمسك عضوه الذكري، وأمامه شاب وفتاة يجلسان على شاطئ البحر، فقامت الفتاة بتغيير وجهة جلوسها حتى لا تراه.

وبذلك وأكدت هيا الشعيبي أنّ حسابها الرسمي على “سناب شات” تعرض للاختراق، ونشر عليه مقاطع فيديو مسيئة، معبرة عن استغرابها من هذا التصرف .

 

 

واتهم بعض المغردين ومتابعين الفنانة هيا الشعيبي الإمارات والسعودية باختراق حسابها على سناب شات ونشر الفيديو الإباحي. بغرض تشويه سمعتها، بعد إشادتها بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد جنازة امير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد.

واعتبر السعوديون أن الشعيبي تقصد ملكهم سلمان بن عبدالعزيز فدشنوا هاشتاغ #هيا_الشعيبي_تسي_لسعوديه، شتموا خلاله الفنانة وعايروها بتكريمها أكثر من مرة في السعودية.

وكانت هيا الشعيبي نشرت صورتين عبر “انستغرام” لأمير قطر تميم بن حمد، وعلقت على الأولى قائلة: “الأمير الوحيد الذي حضر. جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك”.

كما وعلقت الفنانة على الصورة الثانية قائلة: “يا جعلكم دايم ذخر تميم المجد واخوانه الشيخ جوعان والشيخ خليفة والشيخ جاسم”.

وتداولت حسابات بمواقع التواصل الاجتماعيّ أنباء عن صدور أوامر للقنوات السعودية بعدم التعاقد مع اي عمل تلفزيوني يتضمن. وجود الممثلة الكويتية هيا الشعـيبي .

ضابطة تمارس الرزيلة مع مجرم “شديد الخطورة” مكلفة بمراقبته

بينما وقررت الممثلة الكويتية هيا الشـعيبي تقديم شكوى بحق المسيئين لها. وكتبت عبر خاصية الستوري على “انستجرام”: “إلى السفارة لرفع شكوى”.

 

 

هيا الشعيبي
هـيا الشعيبي

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.