بالصور: الملبن الامريكاني بيلي ايليش بإطلالة متميزة وجذابة

بالصور: الملبن الامريكاني بيلي ايليش بإطلالة متميزة وجذابة
بيلي ايليش

تظهر النجمة العالمية الأمريكية بيلي ايليش عادة بالاستايل الخاصة بها وترتدي الملابس الفضفاضة الـ oversized وترتدي الاكسسوارات والأظافر الـ over حيث انها تبلغ من العمر 18 عام ولكنها تفاجأ الجميع بظهورها بإطلالة غير معتادة.

إطلالة النجمة العالمية بيلي ايليش وشكلها المتميز في أحدث ظهور:

حيث تم تداول بعض من الصور للنجمة العالمية الأمريكية بيلي ايليش على صفحات السوشيال ميديا وجاء ذلك خلال سيرها في أحد شوارع لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية فيما اعتمدت إطلالتها على البساطة.

حيث ارتدت ملابسها التي تكونت من بلوزة ضيقة وشورت فضفاض باللون البيج فيما ارتدت شبشب باللون البنى وقد وصل سعره الى 329 جنيه إسترليني بتوقيع Yeezy فيما اعتمدت على لم شعرها لأعلى رأسها بالكامل.

وجدير بالذكر أن النجمة العالمية الأمريكية بيلي ايليش تستعد في الوقت الحالي بإحياء حفل غنائي livestream والذي سيكون في يوم 24 أكتوبر الحالي وهو سيكون ضمن جولتها Where Do We Go.

كما أعلنت النجمة العالمية الأمريكية بيلي ايليش بأن سعر التذكرة الإلكترونية الخاصة بحفل غنائي livestream هو 30 دولار أمريكي ويذكر أنها قامت في شهر مايو الماضي بإلغاء مواعيد جولتها الغنائية Where Do We Go  بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.