المشهد اليمني
الجمعة 3 مايو 2024 04:09 صـ 24 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل..وفد الحوثيين يفشل مفاوضات اطلاق الاسرى في الأردن ويختلق ذرائع واشتراطات أيهما أفضل: يوم الجمعة الصلاة على النبي أم قيام الليل؟ قيادي بثورية الحوثي يسخر من إعلان الجماعة استعدادها لاستقبال طلاب الجامعات الأمريكية للدراسة بجامعة صنعاء ”مجانا”! وثيقة سرية مسربة تكشف تفاصيل تحرش عناصر من الشرطة الإيرانية بفتاة وقتلها داخل شاحنة طقم ليفربول الجديد لموسم 2024-2025.. محمد صلاح باق مع النادي غضب واسع من إعلان الحوثيين إحباط محاولة انقلاب بصنعاء واتهام شخصية وطنية بذلك! ”فلل وقصور في صنعاء” بدلاً من ”أبناء غزة”: جماعة الحوثي تُصادر ”زكاة رمضان” في تعز لماذا يُدمّر الحوثيون المقابر الأثرية في إب؟ هل تُخبئ الحكومة اليمنية ورقة رابحة لكسر احتكار الحوثي؟ ناشط يكشف تلك الورقة ناشط من عدن ينتقد تضليل الهيئة العليا للأدوية بشأن حاويات الأدوية قوة ضاربة تستعد للانقضاض على الحوثيين.. هل حان الوقت لتحرير صنعاء؟ ”مسرحيات سمجة” و”هرج ومرج”: خبير عسكري يسخر من حروب الحوثيين ووكلاء ايران بالمنطقة

ملك الاردن يعلق على جريمة الزرقاء البشعة ويتوعد المجرمين

علق العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني على الجريمة البشعة التي حدثت في محافظة الزرقاء، حيث أقدمت مجموعة من الأشخاص على بتر ساعدي فتى يبلغ من العمر 16 عاما وفقئ عينيه.

وقال الملك عبدالله الثاني، أنه يجب اتخاذ أشد الإجراءات القانونية بحق المجرمين الذين يرتكبون جرائم تروع المجتمع، لافتا إلى أهمية أن ينعم المواطنون بالأمن والاستقرار.

وفي وقت سابق، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن، إنه “أسعف إلى مستشفى الزرقاء بحالة سيئة، فتى يبلغ من العمر 16 عاما إثر تعرضه لاعتداء بالضرب وبتر في ساعدي يديه وفقئ لعينيه”.

وأشار إلى أنه بالاستماع لأقواله أفاد بأن مجموعة من الأشخاص وعلى إثر جريمة قتل سابقة قام بها أحد أقاربه، قاموا باعتراض طريقه واصطحابه إلى منطقة خالية من السكان والاعتداء عليه بالضرب وبالأدوات الحادة.