فنان شهير يهاجم عادل إمام: استبعدني من كل أعماله بعدما رآني أُضحك الناس أكثر منه

حالة من الجدل أثارها فنان مصري شهير اشتهر بالأدوار الكوميدية الخفيف بعد هجومه على الفنان عادل إمام.

و وجه الفنان رضا حامد انتقادات قوية للفنان عادل إمام متهما إياه تجاهل موهبته .

وقال حامد في لقاء تلفزيوني: الفنان عادل إمام ظلمني وتجاهل موهبتي فقد شاركنا سويا في المسرح .ثم في فيلم (أمير الظلام) ووقتها بدأت الصحافة تشيد بي.

وأضاف: شخص مقرب من الفنان عـادل إمام قال لي (مش هيشغلك معاه تاني). فقلت له أنت كذاب وذهبت إلى عادل إمام. وطلبت منه أن يعطيني دورا في المسرحية الجديدة لكي تضيف لمشواري لكني تفاجأت برده.

وأردف: قال لي الفنان عـادل إمام “لا يا حبيبي أنا خلاص قدمتك وأنت اشتغل بعيد عني” .. وقتها لم أكن أحاول إضحاك الجمهور في المسرح. لكني قلت عليّ وعلى أعدائي وكسرت الدنيا ضحك.

كما وتابع: سعيد عبدالغني بعدها كان معايا على المسرح والناس كانت ميتة من الضحك زعقلي وقالي عـادل واقف في الكواليس. خلص بقي أنت هتترفد وأنا هاخد 15 يوم جزا بس مهمنيش أشتغلت وقعدت أضحك الجمهور. وفي الأخر حصل خلاف من الإدارة كان وراه حد وسيبت المسرحية.

وأكد أن عـادل إمام هو من رشحه للمسرحية وفوجئ بموهبتي الكبيرة. واستبعدني بعدها من كافة المسلسلات والأفلام التي شارك بها وأضاف “رغم كدا هيفضل عادل إمام”.

.

المصدر/وكالات

2 تعليقات
  1. عماد الصالح يقول

    ولماذا ينتظر من عادل إمام أن لا يتجاهله !؟
    عادل إمام لم ينتظر أحد بل ركب كل الموجات

  2. احمد يقول

    عادل امام كما قال رفيق الصبان ممثل درجة ثانيه او ثالثه لان هناك من يتفوقوا عليه سواء كانوا نجوما ام لا مثل نور الشريف ومحمود ياسين ويحي الفخراني واحمد ذكي وغيرهم كذلك رياض الخولي تفوق عليه في طيور الظلام واحمد راتب في الارهابي ، هو فنان يجيد الدعاية لنفسه فقط فهو الممثل والمخرج والمؤلف وهذا يفسر لماذا يوسف شاهين از صلاح ابو سبف لم يعملوا معه مطلقا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.