مران الأهلي في المغرب : علي معلول يشارك وكهربا في التأهيل

مران الأهلي في المغرب : علي معلول يشارك وكهربا في التأهيل

عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي وخاصة جماهير القلعة الحمراء ننشر لكم أخبار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المغرب من أجل مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق الوداد البيضاوي يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهد مران النادي الأهلي مساء أمس في المغرب مشاركة اللاعب محمود وحيد في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر في المران الأول بالمغرب استعدادا لمواجهة فريق الوداد البيضاوي.

وشارك اللاعب محمود وحيد في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بمدينة كازابلانكا، بعد تعافيه تماما من آلام العضلة الضامة.

كما شارك في المران الجماعي الأنجولي جيرالدو والتونسي علي معلول بعد الانضمام لبعثة الفريق ظهر اليوم بعد انتهاء مشاركة الثنائي في معسكري منتخبي بلديهما.

وواصل نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي الذي يؤديه لتجهيزه للمرحلة المقبلة وأدى فقرات مشي حول الملعب تحت إشراف الدكتور محمد وفائي طبيب التأهيل.

وشهد مران النادي الأهلي تدريبات قوية في مركز حراسة المرمى للثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تحت قيادة المدرب يانكون ميشيل من أجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة.