بالصور: انهيار الفنانة شهيرة في جنازة الفنان الراحل محمود ياسين

بالصور: انهيار الفنانة شهيرة في جنازة الفنان الراحل محمود ياسين
جنازة محمود ياسين

خلال إقامة صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل محمود ياسين بعد صلاة ظهر اليوم الخميس الموافق 15 أكتوبر 2020 فقد انهارت الفنانة شهيرة عند وصول جثمان زوجها إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

حضور أسرة الفنان الراحل محمود ياسين في جنازته وعدد من نجوم الفن:

ومن المفترض أن يتم دفن الجثمان في مقابر الأسرة في طريق الفيوم ومن ثم سيقام العزاء مساء غدا الجمعة الموافق 16 أكتوبر 2020 كما يتواجد في الجنازة كل من أسرة الفنان الكبير ومنهم الفنانة شهيرة ونجله الفنان عمرو محمود ياسين وابنته الفنانة رانيا محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض.

كما حضر أيضا عدد من أقارب الفنان الكبير فيما حرص على حضور جنازة الفنان الراحل كل من المخرج مصطفى فكري والفنان عبد الله مشرف والفنانة منة بدر تيسير ابنة شقيقة الفنانة شهيرة وعدد من نجوم الفن.

ويذكر انه رحل الفنان الكبير محمود ياسين صباح أمس الأربعاء الموافق 14 أكتوبر وذلك صراع مع المرض عن عمر يناهز 79 عام وهو من مواليد مدينة بورسعيد في عام 1941 ويعتبر هو من أهم فنانين السينما المصرية.

وشارك في عدد كبير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية ومنها فيلم اذكريني وفيلم أفواه وأرانب وفيلم الرصاصة لا تزال في جيبي وفيلم أنف وثلاث عيون وفيلم مولد يا دنيا وفيلم الوعد وفيلم الجزيرة وفيلم الجلسة سرية وفيلم أغنية على الممر.