أكرم القصاص - علا الشافعي

أبريل لوف جيري تخطف الأنظار فى لوس أنجلوس بعد "حملها".. صور

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 07:00 ص
أبريل لوف جيري تخطف الأنظار فى لوس أنجلوس بعد "حملها".. صور أبريل لوف جيري
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت عارضة الأزياء العالمية أبريل لوف جيري الأنظار بعد تجولها في شوارع لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث شوهدت وهي ترتدي فستانا صيفيا، إلى جانب كمامة الوجه لحماية نفسها والآخرين من عدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وظهرت عارضة الأزياء العالمية أبريل لوف جيري، في صور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وهي تسير في الشارع ببطنها التي يتضح عليها ملامح الحمل من خطيبها النجم الغنائي روبن ثيك.

أبريل لوف جيري
أبريل لوف جيري

 

وخرجت من نوبو ماليبو في لوس أنجلوس، حيث كانت تحمل كيسًا ورقيًا معبأ فيه بعض الوجبات الجاهزة من المطعم الفاخر ، والذي أصبح يُعرف باسم بقعة كارداشيان الساخنة.

عارضة الأزياء العالمية ظهرت مرتدية حذاء رياضيا وصففت شعرها الأشقر على هيئة ذيل الحصان، واختارت فستانًا قصير الأكمام من سمك السلمون يتميز بطبعة مرقطة عصرية وانزلق إلى زوج من أحذية غوتشي الرياضية.

استوري حساب عارضة الأزياء العالمية أبريل لوف جيري
استوري حساب عارضة الأزياء العالمية أبريل لوف جيري

وفي وقت سابق، شاركت أبريل لوف جيري جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة جديدة لها مع طفلها إلا أنها لم تظهر سوى بطنها المنتفخة بمولودها الجديد.

 وبعد موجة من الشائعات، أكدت عارضة الأزياء العالمية أخيرًا حملها في وقت مبكر من هذا الشهر، بينما لدى روبن أيضًا ابن يبلغ من العمر 10 سنوات يُدعى جوليان ثيك يتقاسمه مع زوجته السابقة، الممثلة باولا باتون 

صورة لأبريل لوف جيري
صورة لأبريل لوف جيري

 

عارضة الأزياء العالمية أبريل لوف جيري
عارضة الأزياء العالمية أبريل لوف جيري

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة