أكرم القصاص - علا الشافعي

يبدع فى الوهم البصرى .. رسام أمريكى يبتكر رسومات تاتو ثلاثية الأبعاد "صور"

السبت، 17 أكتوبر 2020 01:00 م
يبدع فى الوهم البصرى .. رسام أمريكى يبتكر رسومات تاتو ثلاثية الأبعاد "صور" تاتو ثلاثى الأبعاد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبتكر رسامو التاتو العديد من الرسومات الجذابة للأفراد ، حيث تعطى لها شكلا رائعا ومميزا عن غيرهم، حيث رسم مات بيرسون، تاتو ثلاثى الأبعاد نفذه على رأس زميله يظهر من خلاله كأن جمجمته مجوفه.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن مات بيرسون رسام تاتو من ولاية يوتا الامريكية، وهو فنان يدير شركة Zion Tattoo ومقرها سانت جورج بالولاية الأمريكية ، كتب عبر حسابه على انستجرام: "فعلت شيئًا مجنونًا مع صديقي رايان اليوم".ونشرصورة على وسائل التواصل الاجتماعي تُظهر وهميًا بصريًا يبدو كما لو أن أحد عملائه لديه ثقب في مؤخرة رأسه.

رسام أمريكى يبتكر رسومات تاتو ثلاثية الأبعاد (3)
 
 
 
رسام أمريكى يبتكر رسومات تاتو ثلاثية الأبعاد (2)

وأشار التقرير، أنت بيرسون رسم عدة خطوط سميكة على رأس رايان الأصلع والتي تتحول إلى الداخل إلى مؤخرة جمجمته مع التظليل الذكي ، حيث ابتكر وهمًا لافتًا للنظر مما جعله يبدو وكأن ريان لديه ثقب هائل في جمجمته.

رسام أمريكى يبتكر رسومات تاتو ثلاثية الأبعاد (1)
 
ويخطط ريان لإنجاز المزيد من العمل على رأسه، حيث لديه حاليًا سمكة قرش ملونة على رقبته وبعض الأنماط على جبهته من المحتمل أن يبتكر بيرسون تصميمًا يربط كل شيء لإنشاء تصميم رائع.
 
1
 

ويركز عمل بيرسون عادةً على رسومات الخطوط السوداء ، والأنماط الهندسية والصور الشخصية الواقعية للغاية باللونين الأسود والرمادي.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة