طفلة عمرها عامين تفضح والدتها بصورها “العارية”

أرسلت طفلة تبلغ من العمر عامين، صور والدتها العارية إلى زملائها السابقين وأصدقاء الجامعة.

جاء ذلك بعد أن سمحت إميلي شميت لابنتها كارسين باللعب بهاتفها أثناء تجفيف شعرها يوم الأحد، لكن عندما وقفت عارية. لم تلاحظ أن طفلتها كانت تلتقط لها صورًا عارية من الخلف وترسلها إلى العديد من الأصدقاء على تطبيق “سناب شات”.

عندما تلقت رسالة من زميلها في العمل تقول: “شكرًا على العري”، أدركت إميلي (30 عامًا) ما فعلته ابنتها. التي أرسلت الصور العارية إلى 15 شخصًا، بمن فيهم أصدقاء والدتها السابقون بالجامعة، وأحد معارف العمل، والعملاء السابقون وزملاء العمل.

وأرسلت إميلي اعتذارًا عن الصور، وأكد البعض أنهم إما تلقوا صورة عارية، أو عشوائية مثل السقف أو قدم الطفلة. وعلى الرغم من إحراجها، قررت الأم مشاركة قصتها لإضحاك الناس.

قالت إميلي، من ولاية أوهايو بالولايات المتحدة: “لقد شعرت بالخوف. أعتقد حرفيًا أنني مت لمدة دقيقة ثم عدت إلى الحياة حتى أتمكن من إخبار الناس بما حدث”.

وأضافت: “إنه مضحك للغاية طفلتي متوحشة. نقول فقط إنها وحشية لا يمكن ترويضها. يمتلك والداي شركة السمسرة العقارية التي أعمل بها. ولجعل الأمور أسوأ، مشيت في اليوم التالي وكان والدي، وهو الوسيط، مثل: “أوه، ها هي نجمة الشركة الإباحية”.

كانت إميلي تستعد لمشاهدة منزل يوم الأحد عندما تلقت مكالمة هاتفية قلقة من صديقتها. التي حذرتها من انتشار صورها.

قالت: “كنت أستعد للبدء وأبلغني هاتفي أن شخصًا ما أرسل لي رسالة على “سناب شات. لقد كان في الواقع أحد زملائي العملاء الذين يعملون معي. لقد قال للتو: “شكرًا للعري. أجبت ماذا؟ لكنني عرفت للتو”.
قالت الأم إنها اتصلت بالأشخاص الذين تلقوا صورها العارية وأضافت: “لحسن الحظ كان سناب شات لذلك علينا أن نجد الإيجابيات. لم يتم حفظها ولم يلتقط أحد صورة أو أخذ لقطة شاشة لها”.

وأضاف: “لقد ذهب إلى الأبد. هذا راحة صغيرة بعد أن رأى الجميع مؤخرتي في الصباح.”

شاركت إميلي قصتها المحرجة مع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وشعرت بالارتياح لمعرفة أنها ليست الوحيدة التي لديها حكايات مهينة لترويها.

قالت: “الجميع يضحكون. لقد قمت بنشره على الفور على سناب شات لمجرد أنني أردت الاعتذار حتى يعرف الجميع ما سيحدث إذا حصلوا عليه. 99 في المائة من الناس ينفجرون ضاحكين لأنهم يعرفون أن ذلك قد يحدث لهم”.

وأشارت إلى أنه “عندما اتصلت بزوجي، ديريك، انفجر ضاحكًا. قال: “وحدها كارسين هي التي ستفعل هذا. قال لي :”أنا مستاء من أن كارسين لم ترسلها لي”.

.

المصدر/وكالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.