مي العيدان تصف مسلسل “دفعة بيروت”: بالوقاحة والقذارة (فيديو)

عبرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن استيائها من بعض مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل “دفعة بيروت”. حيث ظهر في أحد المقاطع أحد النجوم وهو يتبول على شخص آخر، حيص وصفت تلك المشهد بالوقاحة والقذارة.

وعلقت العيدان على هذا المشهد، من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستغرام”: “مشهد في أول حلقة من مسلسل دفعة بيروت قمة القرف على قمة الوقاحة والوساخة مشهد مال أمه أي داع، إيحاء قذر”.

كما وتابعت:”استحوا شويه في بنات وحريم قاعدين قدام التلفزيون اللي مفروض لكل الناس وقال إيه قناة كل العرب هذا المسلسل اللي قعدتوا سنة كاملة ببيروت. توقعنا بنشوف عمل يستحق أوسكار بس فعلا واضح إنه بيدخل أوسكار كأسوأ عمل أصلا من الإعلان ماله وأنا غاسله إيدي منه البرومو كله مهند الحمدي ونور غندور ندري إنهم صاروا الهبة الجديدة لقناة “إم بي سي”.

https://www.instagram.com/p/CGbDS0BAFVD/?utm_source=ig_web_copy_link

اختتمت الكويتية مي العيدان: “كالعاده بترفعونهم خاصه مهند بترفعونه لسابع سما مع إنه لا وسامة ولا أداء وبعدين راح ترمونه من سابع سما مثل ماسويتوا مع بدر ال زيدان ولجين عمران واسيل عمران والطابور طويل. الله يعينه على دفعة القاهره إذا بداية القصيده كفر”.

بينما أشادت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن بأولى حلقات المسلسل “دفعة بيروت”. من خلال موقع “إنستغرام” ، معلقة: “مبروك لكل اللي عملوا مجهود جبار بظروف صعبة.. مبروك جمال سنان فخورة فيك.. مبروك للرائعة هبة مشاري حمادة والمميز علي العلي وكل النجوم”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.