منتهي القذارة .. طفلة تنجب من أخيها التؤام “ذات 14 عام” بالجيزة

منتهي القذارة .. طفلة تنجب من أخيها التؤام “ذات 14 عام” بالجيزة

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمود السبيلي بلاغ من أهالي منطقة منشأة القناطر في محافظة الجيزة يفيد بضبط مزارع صاحل 52 عام وهو يحاول التخلص من رضيع ويقوم وبإلقائه في الترعة.

تفاصيل انجاب طفلة من أخيها التؤام ومحاولة الأب التخلص من حفيده:

وعندما تمكن الأهالي من ضبطه وهو يحاول التخلص من أتضح بأنه حفيده ونتج ذلك بسبب إقامة علاقة غير شرعية بين طفليه التوأم الذي يبلغان من العمر 14 عام نتيجة علاقة أثم دار بينهم على مدار عام.

وأتضح من التحريات أن الجد حاول أن يتخلص من حفيده الرضيع ويقتله في الترعة حيث تمكنت القوات من ضبطه أثناء وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة وقد تم التحفظ عليه ومن خلال تحريات وتحقيقات المباحث التي تمت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وانه عند تلقي ذلك البلاغ فقد انتقلت قوة من المباحث تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث ومعه العميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر إلى موقع الحادث وأتضح بأن الجد حاول التخلص من طفل ناتج عن علاقة غير شرعية بين ابنه وابنته التوأم.

وأنه كان على علم بتلك العلاقة ولكنه انتظر حتى أنجبت الابنة ذلك الطفل وقام بحمله بعد يوم من ولادته وحاول التخلص منه ثم انتقلت قوة من المباحث تحت إشراف المقدم سامح بدوي رئيس مباحث مركز امبابة إلى منزل الأب وتم إلقاء القبض على ابنيه.

وقد اعترفوا بتفاصيل الجريمة وأنهم كانوا يقلدوا ما يشاهدونه في الأفلام وتم التحفظ عليهما وقررت جهات التحقيق بإيداع الطفل في دار رعاية ثم تم استجواب المتهمين وستقوم المباحث بعمل التحريات النهاية بخصوص تلك الواقعة.