“شاهد” فيديو جديد فاضح لـ سارة الكندري والنيابة الكويتية تدخل على الخط

عادت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، مجددا لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان نشرت مقطع فيديو فاضح. الأمر الذي أدى الى استدعائها من قبل النيابة في الكويت.

وكانت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، قد نشرت مقطع فيديو جديد تعمدت من خلاله إظهار مفاتنها بشكل فاضح، وهي تدهنه بالزيت أمام المرآة من اجل لفت أنظار الجمهور إليها بالتعري واستعراض مفاتنها.

View this post on Instagram

#شاهين

A post shared by شاهين (@sah_965) on

وفي هذا السياق قال الإعلامي الكويتي “عبدالعزيز اليحيى”، إن الجهات المختصة بالتحقيق في الكويت قد استدعت اثنين من مشاهير السوشيال ميديا في البلاد. بالإضافة إلى فاشنيستا عراقية، ليتم التحقيق معهم نتيجة مخالفتهم الأخلاق والآداب العامة في البلاد.

جاء ذلك في تغريدة لـ”اليحيى” قال فيها إنه جرى “الاتصال بفاشنيستا كويتية (س. ك) وهي زوجة مشهور غير كويتي، إضافة إلى مشهور آخر (م. ن) شقيق فاشنيستا متهمة بقضية غسيل أموال المشاهير، وموديل عراقية (ط.ب)، للمثول اليوم الأحد أمام الإدارة العامة للمباحث الجنائية، لمخالفتهم الآداب العامة”.

ولم يذكر “اليحيى” من هم المشاهير الذين تم استدعاؤهم، بينما يوجد حساب آخر مختص بنقل أخبار المشاهير باسم “شهير”، ذكر أن المشاهير هم كلا من: “الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري زوجة المشهور أحمد العنزي، والإعلامي محمد النجادة”، فيما لم يذكر من هي العراقية المشار إليها. 

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.