سيدة حامل بالشهر التاسع تقطع مسافة ميل فى 5 دقائق بعد تحدى زوجها.. فيديو

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 03:00 م
سيدة حامل بالشهر التاسع تقطع مسافة ميل فى 5 دقائق بعد تحدى زوجها.. فيديو السيدة خلال الركض
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت سيدة أمريكية في أخر شهل من الحمل تدعى ماكينا مايلر، البالغة من العمر 29 عاما، من قطع مسافة ميل في 5 دقائق و25 ثانية، بعد أن تحداها زوجها بإعطائها 100 دولار إن كسرت حاجز 8 دقائق في الميل الواحد، وبعد تداول فيديو لها وهى تقطع المسافة أبدى عدد كبير من رواد متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، إعجابهم بها وبمدي لياقتها.

السيدة خلال التحدي
السيدة خلال التحدي
السيدة
السيدة

 

وأكدت مايلر أنها كانت حريصة جدا في تمرينات القوة لكي لا يسبب التواء الحوض والوزن المضاف أي إصابة، لافتة أنها استشارت طبيبين أثناء حملها كما ينبغي أن تفعل أي امرأة تتمرن أثناء الحمل، موضحة أنه من المهم الإشارة إلى أنه لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لقضاء فترة الحمل، وأن كل الأجسام مختلفة، وفقا لموقع buzzfeed.

 

 

وأضافت: "كان الركض متنفسا كبيرا بالنسبة لي بهذه الطريقة، الركض أثناء الحمل كان عملية جميلة بالنسبة لي، من تقبل الجهد والصبر، وعدم إجبار الجسم على أي شيء، والتخلي عن محاولة تحقيق معدل معين أو مسافة معينة".

وفي سياق متصل تحول حساب مدربة اللياقة البدنية، ماسي أريس، بعد تجربة حملها، إلى أحد أشهر الحسابات في العالم بشكل عام، حيث حولت فترة حملها إلى مساحة جديدة للتألق، وممارسة الرياضة والتمارين بشكل أكثر انتظاما واحترافية، ودعوة جميع السيدات من مختلف أنحاء العالم لمجاراة ما تفعله.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة