أكرم القصاص - علا الشافعي

عارضة أزياء إنجليزية محجبة تعرض ملابس محتشمة.. حصلت على إعجاب أكثر من 500 ألف

الخميس، 22 أكتوبر 2020 12:03 م
عارضة أزياء إنجليزية محجبة تعرض ملابس محتشمة.. حصلت على إعجاب أكثر من 500 ألف إيلواد مرسال
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت خلال هذه الفترة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مجموعة من الصور لعارضة الأزياء المحجبة، إيلواد مرسال، وهى تعلن عن مجموعة من ملابس ذات المقاسات الزائدة لشركة "PrettyLittleThing"، وأشار بعض رواد الموقع خلال منشورهم إلى أن عارضة الأزياء تبلغ من العمر 21 عاماً وهى من لندن وتعتبر أول امرأة مسلمة محجبة تظهر على موقع الأزياء، وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

إيلواد بفستان أصفر
إيلواد بفستان أصفر

وذكر التقرير أن شركة الملابس "PrettyLittleThing"، كانت قد أعلنت منذ فترة عن طرحها لقطع مختلفة من الملابس المحتشمة مثل فساتين الخروج والعمل وذلك لإطلاقها فى دول الشرق الأوسط، لذلك كان لابد من اختيار عارضة أزياء محجبة.

إيلواد مرسال
إيلواد مرسال

وقالت عارضة الأزياء إيلواد لصحيفة "مترو" إن شركة "PrettyLittleThing"، أطلقت مؤخرًا مجموعتها الجديدة فى الشرق الأوسط وتواصلوا معها كمسلمة لتمثيل الفكرة، ما جعلها تشعر بالسعادة لأنها أصبحت جزء من الحملة، وتمثل النساء المحتشمات".

ولاقت صور عارضة الأزياء، إيلواد، إعجاب الكثير من رواد موقع "تويتر"، الذين أشادوا بأناقتها حتى حصلت الصور على أكثر من 500000 إعجاب، غير التعليقات، التى كانت تشيد بالملابس الجديدة، حيث قال أحد الأشخاص: "هذا جميل بشكل استثنائي" وأخر  "رؤية البعض يمثل الحجاب في وسائل الإعلام الرئيسية، خطوة كبيرة بالنسبة لنا".

إيلواد
إيلواد

وتلقت إيلواد أيضًا بعض التعليقات السلبية على المنشور لكنها أكدت إنها لا تزال فخورة بنفسها، وبإختيار العلامة التجارية لها، حيث قالت : "علامة تجارية كبيرة مثل PLT تتخذ هذه الخطوة لتكون شاملة للغاية هو أمر إيجابي وسيشجع بالتأكيد المنافسين الآخرين على فعل الشيء نفسه".

وتابعت "من الجيد أن يكون لدينا هذا التمثيل المتكافئ لأنني لست مصممة أزياء متواضعة فحسب، بل أنا أيضًا سوداء و ذات حجم زائد، أعتقد أنه كلما كان التمثيل أكثر تواضعًا ، كان ذلك أفضل لأن الفتيات الصغيرات سوف يكبرن يشعرن بالراحة والأناقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة