أحداث مفاجئة بعد تسريب حلقة مسلسل “التفاح الحرام” المقبلة

نقلت تقارير فنية تركية، العديد من التفاصيل بشأن الحلقات المقبلة من مسلسل ” التفاح الحرام ” الذي يتم عرضه حاليًا عبر الشاشات التركية، ويلقى متابعة جماهيرية كبيرة، إذْ تم تسريب أحداث الحلقات المقبلة وسط اعتراضات من الجمهور، كونهم لا يريدون أن تكون الأحداث بتلك الطريقة.

ووفقًا لما نقلته حسابات إخبارية تركية عن صحفية “بيرسين”، فقد قيل إن الحلقة الـ85 سينفصل الفنان خالد أرجون عن المسلسل بسبب موته. فيما تأكد أنه تم كتابة مشهد وداع بين كلّ من باريش كيليتش، وجوكهان الكان، وأيضًا قيل إن الممثلة بوتشي بوسه كهرمان، ستنفصل عن المسلسل.

وجاء في التغريدة التي شهدت تفاعلًا واسعًا عبر موقع “تويتر”: “حرق مسلسل التفاح الحرام.. في الحلقة 85 طلعت بولوت (خالد أرجون) سينفصل عن المسلسل بموته.. وتم كتابة مشهد وداع كل من باريش كيليتش (كايا) وجوكهان ألكان (كريم) وأيضًا الممثلة بوتشي بوسه كهرمان (ليلا) ستنفصل عن المسلسل”.

https://twitter.com/TurkeyCelebs_/status/1318641052291616768?s=20

وعلق متابعون: “طيب نقول خالد بيموت و كريم يدخل السجن ، بس كايا وش بيصير له؟. و”ش سبب الانفصالات طيب ؟!! معقول كذا تنتهي اداورهم فجأه وحماسنا !!!”، بالنهايه خالد ياخذ حضانة خالد جان ويموت فجأه وتكون الحلقات كلها عن القاتل منو؟. اما يلديز اما اندر اما شاهقه ويصيرون يشككوننا بكل حلقة بشخصية معينة، كلهم لهم فايده من موته، اندر عشان تورثه لانها زوجته، يلديز تنتقم منه. شاهقه بعد بما يتعلق بشرطها بالاعلان”.

كما وعلقّ آخرون كاشفين عن تسريبات جديدة عن المسلسل فقالوا: “الحلقة ٨٦ كلهم يتحاربون على مارت”. و”الحلقة ٨٧ إعلان علاقة شاهقه ويلديز وتحول المسلسل الى مثليّ”.

 

 

ومؤخرًا تلقى مسلسل “التفاح الحرام” ضربة قوية من قبل هيئة الرقابة في تركيا. والتي تقف بالمرصاد أمام المسلسلات التركية في حال تجاوزت الخطوط الحمراء الموضوعة على الأعمال الدرامية.

كما وفرضت وقتها هيئة الرقابة RTÜK عقوبة مالية على المسلسل، بسبب إظهار علاقات الليلة الواحدة على أنها شيئًا عاديًا. إضافة الى أنه يخلق نماذج سلبية لدى الأطفال والشباب.

وتم الاعتراض على مشهد شخصية مرتدية ملابس غير محتشمة، أخذت القرآن الكريم من على أحد الأرفف الذي كان يحتوي على منحوتات . بوذيةوتظاهرت بقراءته بطريقة ساخرة لا تتوافق مع القيم الإسلامية.

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.