“شاهد” حليمة بولند بمظهر لم تراه من قبل.. ومي العيدان تعلق:”كان من زمان يا داخلية”

نشرت الإعلامية الكويتية التي تعرف باثارة مي العيدان، مقطعا فيديو من خلال حسابها على انستجرام سخرت من خلاله من الظهور الأخير لحليمة بولند. وذلك لظهورها محتشمة بملابس وصلت إلى رقبتها وجاء ذلك على غير عادتها.

وتطرّقت “مي العيدان” في الفيديو إلى مظهر حليمة مضيفة إلى أنها اصبحت ترتدي ملابس محتشمة للعنق. واضاف “العيدان” إلى أنها عمدت ذلك بعد أن شن السلطات الكويتية حملة على الفاشينيستات اللواتي يتجاوزن الأخلاق والآداب العامة في البلاد وذلك بحسب قولها.\

وعلّقت ساخرة: “الشي اللي ضحكني وموتني ضحك الصراحة بعد الهبة اللي صارت الحين من الداخلية لهم ألف تحية وسلام حليمة بولند قامت تلبس لهني يا جماعة (مشيرة إلى أعلى عنقها). أعتقد لو تعطونها أسبوع حليمة تلبس الحجاب”، وأضافت: “كان من زمان يا داخلية”.

https://www.instagram.com/p/CGn0F-Yn-2o/?utm_source=ig_web_copy_link

تشهد الكويت في الوقت الحالي العديد من القضايا التي طالت فاشينيستات وفنانات ومشهورات مواقع. وكذلك شهدت قضية غسيل الأموال بحق آخرون، ويذكر أن السلطات الكويتية قد طردت الإعلامية اللبنانية سازديل واستدعاء الكويتية سارة الكندري.

أقرأ المزيد:

3 تعليقات
  1. العسيري يقول

    هؤلاء النسويات اللي يردن طمس دين و عادات وتقاليد بنات بلدنا

  2. زائر يقول

    قال تعالي (وإذا أردنا أن نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقو فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا)اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمك وتحول عافيتك وفجاءة نقمك وجميع سخطك ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

  3. القحطاني يقول

    الله يزيلهم من على وجه الارض
    ومن كان مثلهم
    واي وحده تتعرى
    بعيداااات كل البعد عن الدين والحجاب والستر
    القبر صندوق العمل وكل من تطاولت على الدين بيجيها الي تندم أشد الندم عليه بإذن القوى شديد العقاب
    هذا والله اعلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.