الأصوات الصادرة قادت شرطة عمان لأكبر وكر دعارة في السلطنة!

الأصوات الصادرة من المنزل في سلطنة عمان. هي من قادت شرطة عمان السلطانية للوصول إلى أكبر وكر دعارة في السلطنة.

الحادثة أثارت غضب الشعب العماني، الذي طالب بمزيد من القوانين لمنع هذه الظاهرة قبل حدوثها.

وقالت شرطة عُمان  في بيان لم يحمل أي تفاصيل ، إن ‏قيادة شرطة محافظة الداخلية ألقت القبض على أربع نساء ورَجُل من جنسيات آسيوية بتهمة ممارسة أعمال منافية للأخلاق والآداب العامة. في أكبر وكر دعارة في السلطنة.

وعلق ناشط ما نصه: “يجب القضاء لمن يقف وراء الكواليس لتنتهي هذه المهزله المكلفة اقتصاديا نظرا للامراض التى تخلفها من الأمراض الجنسيه مكلفه العلاج والانحلال الأخلاقي وجر الكثير وراءها اللهم طهر بلادنا منهم”

وبحسب مصادر عمانية؛ فإن النساء الآسيويات هاربات من منازل كفلائهم. للعمل في الدعارة وجني المزيد من الأموال والأرباح عبر استقطاب راغبي المتعة الحرام.

واستأجرت النساء ومعهن الرجل. وقاموا باستقطاب راغبي المتعة الحرام عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث كان يسمع من المنزل أصوات غريبة. وشهد المنزل إقبالًا من جانب العمانيين وبعض الأجانب وأبلغ بعض الجيران عنه، إلا أن الشرطةاكتشفت أنه منزل للدعارة.

وكتب ناشط عن مركز أخر للدعارة وطالب الشرطة بالقبض على من يمارس الدعارة هناك. حيث قال: اتمنى من شرطة محافظة مسقط ان تلقي القبض على من يمارسن الاعمال المنافية للاخلاق في الخوير ٣٣ وشارع عمان بولينج. جزاكم الله خير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.