اول رد من زوجة السقا على المتنمرين بسبب إطلالة الجونة

اول رد من زوجة السقا على المتنمرين بسبب إطلالة الجونة

قامت زوجة الفنان أحمد السقا الإعلامية مها الصغير بالرد على حملة السخرية والتنمر التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية بعد ظهورها على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي والتي وصفها البعض بالغريبة.

زوجة الفنان أحمد السقا تعلق على حملة التنمر بسبب فستانها:

فيما كتبت الإعلامية مها الصغير حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام ونشرت صورة من إطلالتها من افتتاح الجونة السينمائي وقد وجهت رسالة للمتنمرين بجملة من كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck وهو فن اللامبالاة.

حيث كتبت مها الصغير وقالت عندما يحكم شخص ما عليك لا يتعلق الأمر بك في الواقع إنما يتعلق بهم وبشعورهم بعدم الأمان والقيود والحاجة ويذكر أنها ظهرت على السجادة الحمراء وهي ترتدي فستان باللون السيموني وفوقه بليزر باللون الأسود ظهر بشكل رجالي.

مما كان ذلك الفستان السبب لتعرضها للكثير من الانتقادات كما اتضح أن الفستان الذي ترتديه الإعلامية مها الصغير من ماركة Christopher Kane وسعره 990 دولار أمريكي بينما يبلغ سعر البليزر الأسود 932 دولا أمريكي.

فيما تبلغ سعر إطلالة مها الصغير في حفل الافتتاح مبلغ 30.191 جني ويذكر انه بدأت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي ويكون ذلك مساء الجمعة 23 أكتوبر وسط الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.