مسلسل الا انا لازم أعيش بتقلب السوشيال ميديا .. اعرفوا الحكاية

مسلسل الا انا لازم أعيش بتقلب السوشيال ميديا .. اعرفوا الحكاية

بعد أن تم عرض أول حلقات مسلسل الا انا قصة لازم أعيش التي يتم إذاعتها على قناة دي أم سي من بطولة الفنانة جميلة عوض فقد تصدرت محركات البحث جوجل وصفحات السوشيال ميديا.

مسلسل الا انا لازم أعيش تجذب المشاهدين بسبب مرض جميلة عوض:

فيما شهدت حلقة أمس التي تكون أول حلقات قصة لازم أعيش من مسلسل الا انا للفنانة جميلة عوض وأحمد خالد صالح مما نتج عن ذلك تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث انتهت الحلقة بمفاجأة زادت من تشوق الجمهور وهي احتفال أحمد خالد صالح بعيد ميلاد خطيبته وتقديم هدية لها وهي فستانا وكانت تريد أن ترتديه ليراه عليها ولكنها كشف لخطيبها بأنها مريضة بالمرض الجلدي مرض البهاق.

وتكون قصة لازم أعيش من تأليف نجلاء الحديني ومن إخراج مريم الأحمدي ومن بطولة الفنانة جميلة عوض والفنانة نجلاء بدر والفنان أحمد خالد صالح والفنان خالد أنور والفنانة سلمى أبو ضيف والقصة مكونة من عشر حلقات يختتم بها مسلسل إلا أنا.

ويتألف مسلسل إلا أنا من 6 حكايات منفصلة يتم عرض كل واحدة منهم على 10 حلقات ولكل منها مؤلف ومخرج وبطلة جميع الحكايات مقتبسة عن قصص وأحداث واقعية تهم المجتمع المصري.

ومنا ناحية أخري فقد تم عرض فيلم بنات ثانوي في الفترة الأخيرة والفيلم بطولة كل من الفنانة مي الغيطي والفنانة هدي المفتي والفنانة هنادي مهنا والفنانة مايان السيد والفنان محمد مهران والفنان محمد الشرنوبي والفنان تامر هاشم والفيلم من إنتاج احمد السبكي.