“شاهد” المطربة الامريكية ليدي جاجا تبرز مؤخرتها لشحذ همم المنتخبين!

أعلنت المطربة الأمريكية ليدي جاجا عن المشاركة بصوتها في الانتخابات الرئاسية لهذا العام 2020، وذلك من خلال خدمة البريد.

ونشرت ليدي جاجا صورة من خلال موقعانستجرام رصدتها “تركيا الان” بعد الانتهاء بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الامريكية التي ينافس فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والديمقراطي جو بايدن.

وظهرت ليدي جاجا في هذا الظهور وهي تجلس بصورة غريبة على الكرسي، ومسكت بإحدي يديها أوراق المشاركة بالانتخابات، بينما اليد الأخرى كانت “تشد شعرها”.

وعلقت ليدي على الصورة: ” الاقتراع هنا! إنه يوم التصويت المبكر- اليوم المثالي للانضمام إلى 46 مليون شخص أدلوا بأصواتهم بالفعل في انتخابات 2020. ضع خطتك للتصويت مبكرًا الآن”.

https://www.instagram.com/p/CGvX8jvMaVd/?utm_source=ig_web_copy_link

وفي وقت سابق حثت جمهورها على المشاركة في المبادرة التطوعية من أجل حماية الانتخابات الأمريكية والقيام بمساعدة الناخبين في الانتخابات التي من المتوقع إجراؤها في الولايات المتحدة تاريخ 3 نوفمبر المقبل.

كما ورجح الجمهور أن ليدي جاجا أدلت بصوتها لصالح الديمقراطي بايدن. مستدلين بذلك على الأمر الذي فعلته فور إعلان فوز الرئيس ترامب على منافسته هيلاري كلينتون قبل حوالي ثلاث سنوات.

أقرأ المزيد:

تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    قال تعالى(وضرب الله قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغدا من كل مكان فكفرت بانعم الله فاذاقها الله لباس الجوع والخوف بماكانو يصنعون).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.