هند القحطاني تتحدى عبد الرحمن المطيري .. وسعوديون ينتقدون

أثارت المقارنة بين مشهور سناب شات السعودي عبد الرحمن المطيري ، والناشطة هند القحطاني من خلال هاشتاق تصدر الترند عبر موقع تويتر في السعودية اليوم الاثنين حالة من الاستياء بين المتابعين.

وأطلق أحد الحسابات هاشتاغا تحت عنوان “هند القحطاني تتحدى المطيري”، في مقارنة بين حسابين لمشهورين في المملكة. حيث يُعرف عبدالرحمن المطيري بأنه صاحب مبادرة وتوعية على حسابه. فيما تتمتع هند بعدد كبير من المتابعين عبر صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشعبية واسعة بين الجمهور السعودي.

وعلق أحد المتابعين بأن هذه المقارنة ظالمة، مشيرًا إلى أن المطيري من أقدم المشاهير على السوشال ميديا ويقدم محتوى فعالا ومؤثرا، بخلاف هند القطحاني التي فقط يتابعها الملايين. على حد قوله. ولكن لا تقدم أي متحوى مفيد بل قائم على القصص والروايات غير الهادفة، إضافة إلى استعراض جسدها.

 

https://twitter.com/t33j_t/status/1320634540772216834?s=20

وكتب معلق على تويتر:”أنا مع عبدالرحمن المطيري رجل متزن ويقدم محتوى جميلة لا يهمه الريال مثل هند القحطاني”، وأضاف آخر “وش جاب الصين للطين ويكرم اخونا المطيري ونعم الرجل”.

واستغرب آخرون كيف يمكن المقارنة بين المشهورين، حيث إنه تم سؤال المتابعين في إحدى التغريدات, عن من يستحق الشهرة أكثر في المملكة العربية السعودية بين الطرفين.

وكتب معلق:” عبدالرحمن الأفضل نحسبه والله حسيبه لأنه يقدم مادة تفيد الكبير والصغير المتعلم والجاهل… لكن هند من يتابعها غير الاطفال والمراهقين وصغار العقول والمادة التي تقدمها عرض. أجساد همز ولمز تحريض بنات ديرتها على الهروب وعصيان وليها سوا الاب الأخ الزوج”.

وقالت فتاة:” مايهمني من الأشهر يهمني الأفضل واللي يفيد غيره واللي استغل شهرته للخّير والنّصح وتغيير العالم للأفضل مو للأسوء اللي هو عبدالرحمن المطيري”.

وأيّدتها أخرى:” الحمدلله ما تابعهم لكن على حسب مشاهداتي لمقاطع لعبدالرحمن اقول لا يوجد مقارنة بينهم المطيري محتوى مفيد وانساني”. يذكر أن عبد الرحمن المطيري قد ظهر في مقطع فيديو خلال الساعات الماضية مع رجل أعمال سعودي، حيث قدم الأخير ابنته هدية للمطيري بعدما علم الرجل أنه “أعزب”.

وقال رجل الأعمال ويدعى “أبو صالح” في الفيديو مخاطبًا المطيري: تزوجت أنت؟. ليُجيب مشهور السناب: “لا والله ما تزوجت”، ليرد عليه رجل الأعمال: “اسمع جتك البنت .. وبرسلها من بيتي لبيتكم.. وإنها هدية”.

وفي نهاية المقطع، قبّل “المطيري” رأس رجل الأعمال الذي أهداه ابنته ليتزوج بها، وعلق قائلًا: “وأبشركم تزوجنا الحمدلله”.

.

المصدر/وكالات

 

3 تعليقات
  1. ابو محمد يقول

    قال تعالى(وضرب الله قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغدا من كل مكان فكفرت بانعم الله فاذاقها الله لباس الجوع والخوف بماكانو يصنعون)اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمك وتحول عافيتك وفجاءة نقمك وجميع سخطك ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

  2. الحقيقة يقول

    اللهم استرنا بستر الدين والعقل ونسألك الثبات إلى أن نلقاك
    ونلقى محمد صلى الله عليه وسلم على الحوض ولا تجعلنا ممن يمنعهم الملائكة من الشرب من يده الكريمه حين يسأل عنهم نبي الرحمه فتقول الملائكة انهم بدلوا دينهم بعدك اوكماجاء في الحديث اللهم ارزقنا الصبر والثبات واجعلنا في واسع طاعتك وجودك وكرمك ي رب العباد ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  3. التميمي يقول

    المفروض ياخذ راي بنته قبل يرسلها هديه ليش هي جوال ولا ساعة انسانه ولها رايها
    اوك عبدالرحمن رجال محترم وكفو لكن بناتنا ليست هدايا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.