تصرف مفاجئ من هيا الشعيبي يثير الجدل “والتعليق ممنوع”!

كشفت النجمة الكويتية هيا الشعيبي عن نيتها في الاستقرار في سلطنة عمان.

مؤخرا، شددت الفنانة هيا الشعيبي على أن “حب الناس يجعلها أقوى” وجاء ذلك بعد الاتهامات التي لاحقتها نتيجة إساءة إلى المملكة العربية السعودية. والتي على إثرها تم توقيفها بسبب قيامها بنشر فيديو مخل للآداب العامة في البلاد من خلال حسابها الشخصي في “سناب شات”.

وقالت في تعليق ارفقته على صورة قامت بنشرها من خلال حسابها على إنستغرام الاثنين: “هيا هيا هيا. لن ولن أتغير. حب الناس يجعلني اقوى واقوى. الحمدالله على كل اللي مريت فيه”.

اللافت في الموضوع قيام هيا، بمنع متابعيها على إنستغرام والذين يتجاوز عددهم ثلاثة ملايين ونصف، من التعليق من أجل تفادي الجدل.

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عن أول شيئ قامت به الفنانة هيا الشعيبي بعد أن تم إخلاء سبيلها من قبل النيابة العامة نتيجة نشرها فيديو خادش للحياء من خلال حسابها على “سناب شات”.

وقالت مي العيدان من خلال مقطع فيديو نشرته عبر “يوتيوب” ورصدته “تركيا الآن“، إن النجمة الكويتية هيا الشعيبي قامت بالاتصال بالنجمة البحرينية زهرة عرفات، وقدمت لها الاعتذار بعدما أخطأت في حقها.

هند القحطاني تتحدى عبد الرحمن المطيري .. وسعوديون ينتقدون

وأضافت العيدان: “أكتر شيء عجبني في هيا إن الـ4 أيام اللي اتحجزت فيهم بالنيابة علمتها. وأكبر دليل أنها صالحت زهرة عرفات ودقت عليها واعتذرت لها. وهذا بحد ذاته يكبر هيا مو عيب إن الإنسان يغلط العيب إنه يكابر عن الاعتذار. وحاجة نفخر بيها إن كده بنات الكويت لما يغلطوا يعتذروا”

وتابعت:

“زهرة قبلت الاعتذار، وكده الاتنين ربحانين. بس أنا حابة أوضح شغلة للي بيقولوا لزهرة عرفات روحي ديرتك. زهرة أصلا قاعدة في ديرتها لأنها متزوجة كويتي صار لها فترة طويلة إحنا نعرف لكن يمكن ما قالت حق الناس العادية”.

أقرأ المزيد:

تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    قال تعالى (وإذا أردنا أن نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقو فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ) اللهم لاتؤاخذنا بمافعله السفهاء منا يارب العالمين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.