نجمات عرب يُشعلنَ السوشال ميديا بـ “الهوت شورت”!

أشعلت مجموعة كبيرة من الـ نجمات مواقع التواصل الاجتماعي بارتدائهن “الهوت شورت”، في أحدث إطلالاتهن الصيفية، والذي أضفى عليهن مزيدًا من الإثارة.

img

من أبرز هؤلاء، النجمة ميريام فارس التي شاركت متابعيها عبر إنستغرام صورة جديدة لها بالشورت القصير الذي كشف عن ساقيها.

img

ومنهن أيضًا الفنانة غادة عبدالرازق التي شاركت جمهورها ومتابعيها عبر “إنستغرام” صورًا بالهوت شورت، أثناء قضاء إجازتها الصيفية خارج القاهرة، في إطلالة شبابية لافتة.

img

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة الجريئة مايا دياب التي ارتدت هوت شورت كشف عن ساقيها الطويلتين، لتحصد إعجاب جميع متابعيها وإشادتهم بأناقتها. نجمات

img

أما الفنانة دوللي شاهين فأحيت مؤخرًا آخر حفلاتها الغنائية بالساحل الشمالي بالعاصمة المصرية القاهرة، وهي ترتدي هوت شورت على رمال أحد الشواطىء بالساحل الشمالي.

 

.

المصدر/وكالات

تعليق 1
  1. نايف المصاروه يقول

    في الوقت الذي تحتل فيه إسرائيل بعض أراضي العرب والمسلمين بالقوة… كفلسطين والجولان… وتبدأ باحتلال ما تبقى تحت مسمى التطبيع.. والسلام.. في اثواب العار والاستسلام… تكثر أيضا قصص الزنادقة وأهل الفجور.. في مختلف الأوساط… ومع الأسف بعضهم يدعي الثقافة والتنوير..
    وما هي إلا ثقافة الابتذال والانحطاط…
    متى يعي ألمو اطن العربي..المسلم.. انه سيد أهل الأرض.. ولكن بالاستمساك بسبيل العزة.. حبل الله المتين… دين الله تعالى.. الذي لا عزة ولا رفعة بغيره…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.