مفاجأة بواقعة ذبح شقيقين بالشرابية .. القاتل ذبح أخوه من 10 سنين

مفاجأة بواقعة ذبح شقيقين بالشرابية .. القاتل ذبح أخوه من 10 سنين

صرح مصدر أمني عن تفاصيل جديدة ومفاجأة غير متوقعة في واقعة ذبح شقيقين في الشرابية على يد شخص باسم سيد حرموش صاحب 59 سنة وهو عاطل ومقيم في شارع البستان دائرة قسم شرطة الشرابية وحدثت تلك الواقعة مساء أمس الأول وذلك بسبب خلافات الجيرة.

تفاصيل ومفاجأة جديدة في واقعة ذبح شقيقين في الشرابية:

فيما أكد هذا المصدر الأمني بأن سيد حرموش قاتل الشقيقين وهم سليمان وسعيد قد سبق وأن ذبح شقيقه أمام المارة منذ 10سنين وأضاف أن المتهم دخل السجن بعد ذبح شقيقه وقضى مدة عقوبته وخرج حتى نفذ جريمته بذبح الشقيقين مساء أمس الأول.

وأشتار بانه في تلك المرة سوف يقضي عقوبة كبيرة لكون جريمته قتل عمد بالإضافة إلى أنه اتهم في قضية مشابهة ويذكر أن مأمور قسم شرطة الشرابية قد تلقي بلاغ أمس من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط قتيلين في دائرة القسم.

وعند الانتقال إلى مكان الواقعة فقد تم العثور على جثتي كل من سليمان محمد شحات بدري ويعمل ميكانيكي في العقد السادس من العمر وشقيقه سعيد محمد شحات بدري ويعمل أيضا ميكانيكي في العقد الرابع من العمر.

وكشفت التحريات عن إصابتهما بجروح ذبحية في الرقبة وأن تلك الواقعة بسبب مشاجرة تجددت بين المجني عليهما والمتهم سيد حرموش بسبب خلافات الجيرة وأسفرت عن قيام المتهم بذبح الشقيقين أمام المارة.

كما تم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة وسيتم تشريح الجثتين لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بالدفن بينما كلفت المباحث بسرعة التحريات حول تلك الواقعة لمعرفة ملابساتها وتفاصيلها.