صادم.. اغتصاب مسنة تسعينية داخل دار للمسنين

تعرضت سيدة مسنة يبلغ عمرها 90 عامًا للاعتداء الجنسي والضرب من قبل زميل لها في دار رعاية ببريطانيا .

ونشر أحد أقارب السيدة، صورًا لها لأول مرة منذ محنتها في نوفمبر الماضي، مدعيًا أنها تعرض لاعتداء جنسي أثناء إقامته في دور الرعاية.

وأصدرت الأسرة الصور للتوعية، بعد أن اتهمت أسرة مقيم آخر نفس المنزل بـ “الإهمال” تجاه جدتهم.

وتظهر الصور، كدمات في الجانب الأيمن من وجه المرأة. وتظهر أخرى ذراعها ممتلئة بكدمات مؤلمة. كما تظهر مستلقية على السرير مع جرح واضح على رأسها وضمادة بيضاء ملفوفة حول ساعدها.

ونشر قريب المرأة، الصور المروعة على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلاً: “منذ ما يقرب من اثني عشر شهرًا. تعرضت للاعتداء الجنسي والضرب من قبل ساكن آخر أثناء تلقيها الرعاية (في دار لرعاية المسنين)”، حسبما نقلت صحيفة “ديلي ميل”.

وأضاف: “لقد سمح هذا المنزل الرهيب لقريبتي بالاعتداء بأسوأ طريقة لا يمكن تصورها على الإطلاق. تعرضت سيدة كانت مقيدة في الفراش ضد إرادتها ولا تستطيع المقاومة للضرب والإمساك بها والاعتداء عليها جنسيًا”.

 

وأضاف: “وغني عن القول أن هذه السيدة وجدت الشجاعة للبقاء على قيد الحياة والشفاء. وتم نقلها إلى منزل آخر حفاظًا على سلامتها بعد مكوث طويل جدًا في المستشفى”.

وأشار إلى أنه لم يتم رفع دعاوى قضائية لأنه يقال إن الجاني المزعوم “غير قادر عقليًا”،. لافتًا إلى أن هناك تحقيقًا مشتركًا للشرطة في الادعاء الأخير، لكنه لا يأمل كثيرًا في حلها. مسنة

مسنة
مسنة

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.