نجوم في مهرجان الجونة يكشفون عن أكثر وزن توصلوا اليه.. شاهد الردود

يبذل نجوم ونجمات الفن المزيد من الجهد للحفاظ على رشاقتهم وأناقتهم، حتى يظهروا بصورة أفضل بشكل دائم أمام الجمهور، وبالرغم من ذلك يستسلم العديد منهم أمام الطعام، ويتركون أنفسهم لكي يصل وزنهم لأرقام عالية.

https://youtu.be/_BorJRPbnys

التقى موقع “فوشيا” المختص باخبار الفنانين بالعديد من المشاهير في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة. وتم توجيه سؤال لهم عن أكبر زيادة في الوزن كانوا قد وصلوا إليها خلال حياتهم.

بعض الاجوبة كانت منطقية و نجوم ونجمات كان ردهم مفاجئ لدرجة كبيرة لمتابعين بعض النجوم. ومن بين تلك الفنانين منة شلبي، حيث اعترفت قائلة: “أكثر وزن وصلت له كان 79 كيلو”.

بينما الفنانة المصرية بشرى فأجابت قائلة: “وزنت نفسي إمبارح بليل كنت 61 كيلو، الصبح بقيت 60 كيلو، أنا طويلة 170 سم. ولازم وزني يبقى أقل 10 كيلو من الـ70 يعني 60، إنا كده وزني مثالي الحمدلله”.

وقال الفنان المصري صبري فواز: “أعتقد أقصى وزن وصلت له كان 70 كيلو”، في حين كان رد النجمة هبة السيسي صادمًا. حيث قالت: “وصلت لـ95 كيلو وأنا حامل في بنتي”.

أما الفنانة نسرين طافش: “أعتقد وزني كان 69 ده أقصى حاجة”. وأفاد الفنان المصري شريف رمزي: “أكثر وزن كان 75 أو 80، بس الكلام ده أثناء ما كنت بلعب حديد ورياضة وكده”.

وقالت الفنانة زينب غريب: “70 كيلو ده أقصى وزن وصلت له، انا إنسانة رياضية بركب عجل وبرقص”.

كما رد نيكولا معوض قائلًا: “92 كيلو”، بينما أجاب الفنان الشاب إسلام إبراهيم: “أقصى وزن كان 130 كيلو”، وردت الفنانة دنيا ماهر، بقولها: “70 كيلو”.

أقرأ المزيد:

تعليق 1
  1. نايف المصاروه يقول

    في الوقت الذي تحتل فيه إسرائيل بعض أراضي العرب والمسلمين بالقوة… كفلسطين والجولان… وتبدأ باحتلال ما تبقى تحت مسمى التطبيع.. والسلام.. في اثواب العار والاستسلام… تكثر أيضا قصص الزنادقة وأهل الفجور.. في مختلف الأوساط… ومع الأسف بعضهم يدعي الثقافة والتنوير..
    وما هي إلا ثقافة الابتذال والانحطاط…
    متى يعي ألمو اطن العربي..المسلم.. انه سيد أهل الأرض.. ولكن بالاستمساك بسبيل العزة.. حبل الله المتين… دين الله تعالى.. الذي لا عزة ولا رفعة بغيره…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.