“شاهد” الفنانة زبيدة ثروت تتصدر حديث الجمهور رغم رحيلها قبل 4 أعوام.. والسبب صادم!

تصدّر اسم النجمة المصرية زبيدة ثروت الساعات الماضية منصات السوشيال ميديا. ووصل اسمها ضمن قائمة التريند بالرغم من وفاتها قبل حوالي أربعة أعوام.

فقد تداول النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بشكل واسع، وهو عبارة عن لقاء تلفزيوني قد تم إجراؤه مع الفنانة زبيدة ثروت في عام 2005 وكانت تتحدث في المقطع عن كواليس إعجاب نجم كرة القدم البرازيلي الشهير “بيليه” بها. بل ووقوعه في حبها بعد أول نظرة بعدما التقيا في أحد الفنادق السياحية بالكويت.

ووفق الفيديو الذي تم تداوله قالت من خلاله زبيدة ثروت خلال اللقاء التلفزيوني إن اللاعب كان يلاحقها عبر الاتصال بها عبر القارات طالبا منها الزواج. وأن وزيرًا في الكويت قد دعاها لحضور افتتاح مهرجان في عام 1973.

وأشارت ثروت إلى أنه تصادف حين وصولها الفندق ودخولها أنها وجدت في صالونه ازدحامًا حول شاب محاط بأكاليل ورد أرسلها معجبون. ولم يكن ذلك الأسمر سوى “بيليه”.

  • وترك النشطاء على مواقع التواصل تغريدات عبر “تويتر” تحدثوا من خلالها عن زبيدة ثروت وبيليه، فكتبت “إيثار” قائلة:
  • “يقال أن الألوان عرفت طريقها لسينما الأبيض والأسود عبر عيون زبيدة ثروت التي أجبرت عبدالحليم حافظ أن يغني لها أبو عيون جريئة. ورفضت الزواج منه مثلما رفضت الزواج من الاسطورة الكروية بيليه وظلت تحتفظ بتاج ملكة جمال الشرق”.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.