حياة الحربي ثير ضجّة عارمة.. وتعلق على تناقضها للحجاب (فيديو)

تداول النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت من خلاله السعودية نجمة السوشيال ميديا حياة الحربي. والتي تكون شقيقة الفنانة نصرة الحربي، وذلك برفقة الإعلامي طارق الحربي. حيث ظهرت في المقطع وهي تعلق على اتهام الجمهور لها بالتناقض نتيجة حجابها، وهذا ما أحدث ضجّة عارمة.

وقالت النجمة حياة الحربي، إن الجمهور اتهمها بالتناقض نتيجة رفضها في الكشف عن وجهها لعامل التوصيل الذي قام بتوصيل لها إحدى طلباتها التي طلبتها. ثم ظهرت في مقطع فيديو للجمهور لتقول فيه: “محد يشوفني إلا أنتم!”، مبينًة بذلك أنها كانت تتهكم على من أتهمها بالتناقض نظرا لأن الواقع شيء مختلف عن الظهور في “سناب شات”.

وأضافت: “جاء لي مندوب أخذت الطلبية وكنت مختفية خلف الباب ولم يراني ووقتها كنت أصور في سناب شات فقيل لي إنتي بتصوري وبنشوفك بدون حجاب ومتغطية من واحد مندوب”، معقبة: “كنت برد بطريقة ساخرة وقلت العالم في سناب شيء والواقع شيء”.

https://www.instagram.com/tv/CGzTYbmgLGm/?utm_source=ig_web_copy_link

ولفتت: “لما تغرد في البرنامج حق تويتر فأنت (يوزر) ولست الشخص”، وهو ما عارضه طارق الحربي كونها صاحبة الحساب وسط سخرية واسعة.

https://www.instagram.com/tv/CGzTYbmgLGm/?utm_source=ig_web_copy_link

أقرأ المزيد:

تعليق 1
  1. نايف المصاروه.. الأردن يقول

    في الوقت الذي تحتل فيه إسرائيل بعض أراضي العرب والمسلمين بالقوة… كفلسطين والجولان… وتبدأ باحتلال ما تبقى تحت مسمى التطبيع.. والسلام.. في اثواب العار والاستسلام… تكثر أيضا قصص الزنادقة وأهل الفجور.. في مختلف الأوساط… ومع الأسف بعضهم يدعي الثقافة والتنوير..
    وما هي إلا ثقافة الابتذال والانحطاط…
    متى يعي ألمو اطن العربي..المسلم.. انه سيد أهل الأرض.. ولكن بالاستمساك بسبيل العزة.. حبل الله المتين… دين الله تعالى.. الذي لا عزة ولا رفعة بغيره…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.