علاء زلزلي يعلن انفصاله عن زوجته.. ويعلق: الفنان كالطير

أعلن النجم اللبناني علاء زلزلي، نبأ انفصاله عن زوجته رنيم مخلوف، بعد زواجه الذي استمر 13 سنة، من غير أن يفصح عن سبب انفصالها، وذلك حسب ما صدر عن مكتبه الإعلامي ونقلته تركيا الان.

وقال البيان الصادر:”إذا رمى القدر زهرة في الحياة سوف تتبدل في حياتنا أمور كثيرة .. إنما الإنسان العاقل والحكيم يكون شهماً حتى في المواقف الصعبة .. فكيف الحال إذا كان قراراً مصيرياً مثل قرار الانفصال زوجياً .. ويكون محافظاً على المودة والعشرة والود من أجل طليقته وأولاده .. فالحياة قسمة ونصيب .. وكثيرة هي الزيجات التي قامت على الحب وكانت خواتيمها محزنة لأن القدر شلّع أغصانها”.

وأضاف البيان أن قرار انفصالهما لا يعني إلغاء المودة والاحترام بينهما، لافتاً إلى أن بينه وبين زوجته سنوات زواج طويلة لا ينساها وفيها الحلو والمرّ.

وأشار من خلال تصريحات إعلامية إلى أنه ومن أجل الحفاظ على أولادهما، قررا ذلك وبدءا من هذه اللحظة، سيعطي تركيزه على حياته الفنية، ومشاريع الغناء.

img

وقد ختم  علاء زلزلي موضوع انفصاله بالقول: “الفنان مثل الطير .. والعشرة لا تهون إلا على أولاد الحرام .. فأنا انفصلت عن زوجتي وأم أولادي زوجياً إنما سيبقى لها عندي كل المعزة والاحترام والتقدير والمودة”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.