السعودية بدور البراهيم هذا ما فعلته بنعمة الله.. وأثار موجة غضب واسعة! (فيديو)

أثارت مشهورة السوشيال ميديا السعودية بدور البراهيم، موجة واسعة من الغضب بين جمهورها عبر موقع “سناب شات”. بعد أن قامت بنشر مقطع فيديو يُظهر استهتارها بالنعمة.

وظهرت بدور البراهيم في المقطع والذي رصدته “تركيا الان”، وهي تُعلن لأحد الماركات الخاصة بالأحذية، فتقوم بسكب الحليب على الحذاء، قائلا:

“الآن سيأتي المطر والطين، انظروا كيف يمكن إزالة الأوساخ بسهولة”.

https://twitter.com/i/status/1321629052495691777

كما وتفاعل النشطاء مع المقطع، معبرين عن غضبهم الشديد، فكتب مُغرد.: “لا يشعرون بنعمة الله، وسيأتي يوم يبحثون بها عن لقمة العيش ولو كانت في الأرض”.

https://twitter.com/i/status/1321629052495691777

أقرا المزيد:

بينما كتب شخص يدعى أحمد: “بدأنا اللعب في نعمة الله، لماذا، في اليوم الذي رزقكم الله به وأصلح حالكم. تقومين بهذا العمل بالحليب. وتسكبينه على نعال، اللهم احفظنا من زوال نعمتك يالله”.

https://twitter.com/i/status/1321629052495691777

وطالب نشطاء آخرون بإغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عقاباً لها، ورأوا أنها لا تعرف الله.

كما وأشارت في المقطه بدور إلى أنها تسرعت في قرار زواجها. وقالت: “حين أجريت تحليلاً للدم كإجراء روتيني. قال لي لو كان بك مرضاً معدياً أو خطيراً أو مهما كانت نتيجة التحليل سأتزوجك بكل الأحوال”.

وقالت بدور البراهيم بفيديو: “خلال نقاش مع صديقاتي وأهلي، لا أعلم ماذا قلت أنا. قالولي أنتي الحين مهرك مليون، قلتلهم راحت المليون خلاص، قضيت فيهم كل شيء، وأرسلت نقوداً للمصانع والمنتجات”.

وتابعت بدور: “يعتقدون أن لدي ثروة وكنوز، ماهي قيمة المليون ريال في هذه السنة،  في الزمن هذا؟ لاشيء. أعتبره لاشيء، ذهبت إلى فرنسا وتبضعت، وكنت أصور وأنا أشتري”

وعبرت بدور عن ندمها قائلة.: “اللهم لا تعاقبنا على الذي فعلناه في فرنسا. أشعر بالندم على كل ما اشتريته”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.