فيديوهات صادمة.. موظف بالسفارة الأمريكية يعتدي على 23 امرأة بعد تخديرهن

قال محققون اتحاديون، إن موظفًا سابقًا في سفارة الولايات المتحدة بالمكسيك متورط في تخدير والاعتداء الجنسي على 23 امرأة على الأقل خلال العقد الماضي.

ويخضع بريان جيفري ريموند (44 عامًا)، للتحقيق بعد الكشف عن صور ولقطات فيديو من اللقاءات المبلغ عنها من غرفة نوم في شقته في مكسيكو سيتي. وفقًا لوثائق المحكمة التي نقلتها صحيفة “ديلي بيست”.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو عدة نساء فاقدات للوعي ورجلاً يلوح بأذرعهن وأرجلهن، ويفتح جفونهن ويضع أصابعه في أفواههن لإظهار أنهن فاقدات للوعي. كما أظهر عددًا منهن عاريات.

ويقول ممثلو الادعاء الفيدراليون، إن منصب ريموند في السفارة الأمريكية بمكسيكو سيتي ظل غير محدد منذ إرساله إلى هناك في عام 2018. ولم يكن هناك سوى عدد قليل جدًا من آثاره على الإنترنت.

أشارت الوثائق أيضًا إلى أن ريموند كان يجيد الإسبانية ولغة الماندرين الصينية بطلاقة وعمل في ستة بلدان أخرى قبل وصوله إلى مكسيكو سيتي.

وجاء في الوثائق: “منذ عام 2011، مارس ريموند السلطة والسيطرة على النساء اللاوعيات. ومع ذلك، بدا كل من يعرفه غير مدرك تمامًا لسلوكه. والذي تصفه السلطات بأنه “دليل على قدرته الفريدة على تصوير وجه عام مختلف تمامًا”.

وكانت بداية سقوط ريموند في مايو الماضي، عندما ردت شرطة مكسيكو سيتي على تقارير عن امرأة عارية في محنة على شرفة شقة ريموند، بدت وكأنها ثملة للغاية. ولم تستطع المشي بمفردها وتم نقلها في سيارة إسعاف إلى المستشفى. أدى ذلك إلى احتجاز الشرطة ريموند، على الرغم من زعمه أن اللقاء كان بالتراضي.

وعاد إلى الولايات المتحدة في اليوم التالي. وأثناء وجوده هناك، صادر العملاء الفيدراليون هواتفه الشخصية وهواتف العمل، قبل احتجازه.

أدى البحث الجنائي في أجهزة ريموند إلى ظهور مئات الصور ومقاطع الفيديو لنساء عاريات فاقدات للوعي يتعرضن لسوء المعاملة في كل من مكسيكو سيتي وواشنطن.

وكشف المحققون الذين نظروا في سجل بحثه أيضًا عن أشياء مثل “فتاة سوداء مغمى عليها”. و”نوم عميق”، و”أمبيان وكحول ويفقد الوعي”، و”تذوب”، و”أغمي عليها ونفذت”.

ويعتقد المدعون أن ريموند استمر في استخدام تطبيقات المواعدة لمقابلة النساء. حتى بعد أن علم أنه يخضع للتحقيق.

وكشفت السلطات الفيدرالية عن العديد من الدردشات بين المشتبه به والعديد من النساء اللائي يبدو أنهن يعتذرن عن فقدان الوعي، وسؤال ريموند عما إذا كن قد مارسن الجنس. أو قلن أنهن لا يتذكرن الليلة السابقة.

اعتقلت الشرطة ريموند في لا ميسا بولاية كاليفورنيا في وقت سابق من هذا الشهر. حيث كان يقيم مع والديه بعد ترك وظيفته. وهو متهم بتهمة واحدة بالإكراه والإغراء.

فيديوهات صادمة.. موظف بالسفارة الأمريكية يعتدي على 23 امرأة بعد تخديرهن
فيديوهات صادمة.. موظف بالسفارة الأمريكية يعتدي على 23 امرأة بعد تخديرهن

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.