أول تعليق من أسرة الطفل المعتدي على أمين شرطة بعد الإفراج عنه

أول تعليق من أسرة الطفل المعتدي على أمين شرطة بعد الإفراج عنه

صرحت أسرة الطفل الذي يدعي أ أ ع وهو الطفل المعروف بطفل المرور أنها فوجئت بتداول ذلك الفيديو الذي تم تصويره لتلك الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تعلم أي شيء من الطفل لأنه لم يقوم بإخبار الأسرة بتلك الواقعة على الرغم انها حدثت يوم 26 أكتوبر الماضي.

أسرة الطفل تقوم بالتعليق على اعتداء الطفل على أمين شرطة:

ويكون هذا الطفل هو الابن الوحيد لأبيه حيث تحتفي به الأسرة لأنه الولد الوحيد الذي جه بعد 5 سنين من ولادة اخته ولأنه نشأ في الأسرة صعيدية حيث أوضح مصدر مقرب من العائلة بأن هذا الولد متدلع أوى من أبوه كما يقوم بتلبية جميع طلباته.

وأيضا أي مفتاح عربية في البيت سواء عربية والده أو والدته بيأخذها وينزل بيها في الشارع يلف مع أصحابه وكمات الولد أبوه مدلعه وبيحبه أوي وأوضح ذلك المصدر وقال إن الولد مجنون سواقة بس صحابه للأسف مفهمينه أنه بيسوق كويس.

بالرغم انه جسمه صغير وقصير أساسا ويوم الواقعة دي الولد بعد ما عمل الموقف ده مع أمين الشرطة راح ركن ورجع اعتذر له وباس دماغه وقاله حقك على وتابع كلامه وقال أكثر ما أغضب والد الطفل هو الموقف المحترم من أمين الشرطة تجاه ابنه في الفيديو.

وبالأخص أن الابن ارتكب واقعة بشكل غير قانوني وهي القيادة تحت سن 18 عام ولكن رد فعل أمين الشرطة المحترم الصبور هو ما أحزن والد الطفل كبير أو بمعني أدق خلاه في نص هدومه بسبب ما حدث.