“شاهد” الأردنية ميس حمدان تثير الجدل بإطلالة فاضحة وغريبة جدا!

عادت النجمة الأردنية التي تعرف بميس حمدان، لإثارة موجة من الجدل مجددا نتيجة ظهورها بإطلالة فاضحة وغريبة. حيث نشرت الفنانة صورا جديدة ومقاطع فيديو من خلال صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي احتفالا بعيد ميلادها.

نشرت الفنانة من خلال حسابها عدة صور، احتفالا بميلادها الذي صادف يوم أمس، السبت، 31 أكتوبر. ظهرت بإطلالة مرعبة وغريبة من نوعها والتي تناسب أجواء الهالوين لتزامنه مع عيد ميلادها، كما وارتدت فستان كاشف يبرز مفاتنها بكل وضوح، الامر الذي عرضها للهجوم العنيف.

https://www.instagram.com/p/CHAO-8BgI5j/?utm_source=ig_web_copy_link

وعلقت ميس حمدان على الصور بقولها:”كل الناس في عيد ميلادها بتحط صور مبهجة بس أنا السنة دي قررت أحط صور مرعبة تتماشى مع احتفالات عيد الهلع والقرع الهالوين.. إيه رأيكو في اللوك؟ “.

كما نشرت مقطع على حسابها ظهرت فيه بعدة لقطات وهي ترتدي فستانها الفاضح وبمكياج أكثر.

https://www.instagram.com/p/CG4yb70grWI/?utm_source=ig_web_copy_link

وكانت قد نشرت مقطع فيديو قد استخدمت فيه تقنية لتركيب صورها على صور ممثلات من أفلام أجنبية.

وكانت الأفلام تدور حول رياضة “الرجبي” التي تتميز بالملابس القصيرة ومكشوفة. حيث تسبب لها هذا المقطع الذي نشرته على موقع “إنستغرام” بصدمة لجمهورها.

img

وعلقت الأردنية ميس حمدان على تركيب وجهها على مجموعة من الفيديوهات قائلة: “إيه الضحك دا ياجدعان” لتنهال عليها التعليقات المنتقدة بسبب الفيديو. حيث وصف الجمهور المقطع  بخروج على العادات بسبب نشرها صور فاضحة.

img

أقرا المزيد:

تعليق 1
  1. نايف المصاروه. الأردن يقول

    في الوقت الذي تحتل فيه إسرائيل بعض أراضي العرب والمسلمين بالقوة… كفلسطين والجولان… وتبدأ باحتلال ما تبقى تحت مسمى التطبيع.. والسلام.. في اثواب العار والاستسلام… تكثر أيضا قصص الزنادقة وأهل الفجور.. في مختلف الأوساط… ومع الأسف بعضهم يدعي الثقافة والتنوير..
    وما هي إلا ثقافة الابتذال والانحطاط…
    متى يعي ألمو اطن العربي..المسلم.. انه سيد أهل الأرض.. ولكن بالاستمساك بسبيل العزة.. حبل الله المتين… دين الله تعالى.. الذي لا عزة ولا رفعة بغيره…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.