أروى عمر تصرخ من شكلها: وجهي يشبه إبليس (فيديو)

أثارت الناشطة الیمنیة التي تقيم حاليا في السعودية أروى عمر، موجة من السخرية لدى جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامها بنشر مقطع فيديو عبرت من خلاله عن صدمتها من ملامح وجهها والذي وصفته كوجه إبليس. وجاءت السخرية نتيجة عدم ملاحظة أي تغيير في ملامحها الا فقط في أشياء بسيطة. وبالرغم من ذلك قد فزعت من نفسها.

وأظهر الفيديو أروى وهي تصرخ بسبب وجهها قائلة:”سلاما قول من رب رحيم هذا وجه إبليس ما أبغى هاد”، لترد صديقاتها.”أنا لسه معملتش شي هاد وجهك بصي كويس “، وتجيب:”لا هاد مو وجه هاد وجه إبليس”.

بينما تفاعل جمهورها مع المقطع بشكل كبير، وانهالت عليها التعليقات:”بدي اعرف ايش اختلف بوجهكك”.

“والله صدقتي وجهك وانفزعتي منه شو نعمل احنا”.”كله تمثيل وما اتغير شئ”. “مدها ثقل الطينة ومهما تعمل ما بعرف اقبلها”.

“كثير انك عارفة حالك وفرتي علينا كثير كلام”. “والله فعلا سلاما قولا من رب رحيما “.

ودائما ما تثير الناشطة الجدل تحديدا الفترة الماضية، بعد نشرها مقطع فيديو خدعت فيه متابعيها بحفل زفاف مزيف، الامر لترد على متابعيها.

وقالت أروى عمر: “طبعا كثیر من الناس مفتكرین إن الیوم زواجي بالعكس ھذا الشيء قعدنا نتعب علیه فترة طویلة على حق المبادرة لسرطان الثدي جاتني فرصة لأسوي كده فلیش ما أسوي لكل امرأة تسمعني حبیت أقدم شيء في مبادرة وأكون جزء من المبادرین حتى لو إنو كان فیھا تكفلة وتعب بالعكس ما أحسب بالتعب بتحس إنك مبسوط”.

وأضافت: “طبعا كثیر یسألون أروى الزواج ناس كتیر مفتكرین إنھ زواجي طبعا ھذا الشيء أفضل من زواجي بالعكس الیوم أنا مرة مبسوطة إني أقدم شيء لكل امرأة تسمعني في سنابي ویوصل صوتي لھا”.

وتابعت: “یعني سؤال حدث العاقل بما یعقل إیش الزواج ھذا اللي فیھ عروسة تفصل تصور بنفسھا أو تفضل تتھجول في الأماكن بنفسھا.. خلیكم ناس واقعیین شویة یعني أنا كعروسة أروح والشموس تصقع في وجھي وأروح أختار بنفسي یعني عن جد انتوا أوفر خالص یعني زواج زواج.. وین الحنة اللي أنا محنیتھا.. لا جد يعني أبو إخواني أكید بصورھم إذا كان زواج”.

أقرا المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.