ميرهان حسين تسخر من ياسمين صبري بطريقتها الخاصة (صور)

سخرت النجمة المصرية ميرهان حسين من زميلتها الفنانة المصرية ياسمين صبري بصورة غير مباشرة من خلال إطلالة جديدة قامت بنشرها من خلال صفحتها الشخصية على إنستغرام، والتي أرفقتها بتدوينة أثارت موجة واسعة من الجدل لهدف التصدر في الترند على غرار ياسمين. ثم بعد ذلك قامت بحذف تعليقها.

كما ونشرت الفنانة ميرهان حسين صورا لها خلال تواجدها في أحد الفنادق التي أقامت فيها أثناء مشاركتها في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي والذي كان ختامه الجمعة الماضية وعلقت قائلة:” قال يعني بودع اوضتي في الأوتيل.. بس الحقيقة عايزاكو تركزوا مين الظاهر في نضارتي. وتطلع إشاعة وأفضل أنكر فيها وأطلع ترند، لأ لأ يا جماعة مفيش بينا حاجة وبعدين يطلع في، بس الي بتصورني بوظتلي الترند باين اوي انها بنت”.

بينما قال متابعون على مواقع التواصل إن الفنانة المصرية قصدت من خلال تعليقها الفنانة ياسمين صبري. التي ظهرت وهي ترتدي النظارات الشمسية العاكسة لملامح زوجها أحمد أبو هشيمة أثناء تواجدها في البحر مؤخرا. قبل أن يتم الإعلان عن أي علاقة عاطفية كانت تجمعهما، وارتباطهما فيما بعد.

أقرأ المزيد:

تعليق 1
  1. Nads يقول

    مريهان حسين بتتريق علي اية دي واحدة اتجوزت وهي حرة ف حياتها الشخصية… خاليكي انتي ف الكمين الي بتتمسكي فية وانتي سكرتنة واخر قزارة وسفالة ومافيش كلب معبرك حتي من سخفتك وقرفك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.