غادة عادل ترقص بطريقة هستيرية  في زفاف درة (فيديو)

أثارت النجمة المصرية غادة عادل، استغراب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها خلال تواجدها في حفل زفاف النجمة درة على المهندس هاني سعد.

وظهرت الفنانة المصرية غادة عادل، وهي ترتدي فستانا ذات اللون الأبيض وترقص بصورة وصفها البعض بالهستيرية على أنغام أغنية “يتعلموا” للمطرب عمرو دياب؛ وكتب البعض: “وضعها هون اسوء من دورها وهي حشاشة في فيلم الباشا تلميذ”. بينما قال آخر: “مو الباشا تلميذ .. دورها مع تامر حسني بفيلم أهواك لما تدخن الحشيشة”، وتابع آخر: “مدري. ليش كلما تكبر تستخف”.

فيما أشاد البعض منهم بجمالها علق أحدهم: “حلوه بس في شي غريب وجهها كأنه محروق من الشمس”، وأضافت أخرى: “ما اعرف منو مفهمهم ان التان هذا الدرجه حلو ياناس و الله مو حلو طالع وجها كأنه محترق”.

احتفلت النجمة التونسية درة بحفل زفافها على مهندس الديكور المصري هاني سعد، بحفل عائلي كبير بمدينة الجونة مساء الإثنين، وكان قد حضر الحفل عدد كبير من الحضور ومن النجوم وعلى رأسهم بشرى وخالد الصاوي.

وكانت قد نشرت الفنانة من خلال صفحتها على إنستغرام، عدة صور جمعتها بزوجها أثناء عقد القران. حيث تألقت في إطلالتها بفستان أبيض اللون أظهر جمالها. خلال عقد قرانها  بينما اعتمدت في شعرها على تسريحة الشعر المنسدل. بالاضافة الى مكياجا بسيطا لتنال بذلك إعجاب جمهورها.

وعلقت درة على الصور، قائلة: “ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان..الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات..تم عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر ..شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحباب الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجداننا”.

أقرا المزيد:

2 تعليقات
  1. ادريس بنطاهر يقول

    كان الأجدر على هؤلاء الذين يسمون أنفسهم فنانين ، احترام وتقدير كبار الفنانين الذين غادرونا الى دار البقاء..وفي مقدمتهم الفنان القدير المرحوم محمود ياسين وآخرون وأيضا مراعاة مشاعر الكثيرين ممن فقدوا حبيبا بسبب جائحة كورونا…
    من حقهم الاحتفال طبعا، ولكن ليس الغلو في الرقص وكأن البلاد العربية تعيش في بحبوحة ورخاء و و و … ولله في خلقه شؤون.

  2. عبدالقهار يقول

    اردوقان bloodpressure stage 3 .الغرب لن يقبل الهزيمه ولكل مسلم ومسلمه فكرة قتل لرد العدوان لن يدخل ال عثمان ولا كل قتل وقتل الجنه لان ارواحهم ليست في حواصل الطيور الخضر لحوانيت مسك الجنه قتل الحق وليس الجهاد من اجل الشجاعه خمس الادخارات لن تكفن روح مسلم ضعيف ولافاسق ولا جسمه من حرام .من لاتخاف من كورونا.احتقرت الصحه العالمية الإسلام وايمانكم ضعيف ولم يترك تيبون امامه بمفرده.من فوزوا ترام المسيحيين اكثر جاليه مصريه في الخارج 8 مليون مع 5% تحكم 95% خمار السعدواي ؟اذا فاز ترام سوف يقتلوا جميعا incase of chemical فثقاب الكبريت ارخص من سعر الطلقه وهم السبب في فظايع الماضي النازيه حارقة القران عوضت وليبيا للوركبي والسودان الفقير ظالم فقراءه عوضوا من يعوض فظايع ماضيكم 400 سنه من اجل المال.كانت مهام نابيليون تامين اورشليم لليهود وفي فرنسا اكبر جاليه يهوديه في اروبا زوجة ماكرو يهوديه وكذلك زوجة فيلدارس ممزق صفحة القران في فيلم فتنه إذا لم يحل حزبه من يشتري من هولندا وكذلك من يشتري من المانيا والهند الصين مليارد استبعد اهانتها للقران الذي تعلو عليه روتانا .صنعوا مصانع صغيره للضروريات من منكم لن تكفن روحه تنزلت الملايكه بيض الوجوه في بلاد الكفر وشاهد علي مسك الجنه من الكفار .الموعطاء بالله بعد اندونسيا إذا لم تحكم بما انزل الله بالمجموعات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.