“شاهد” فتاة سعودية تتحرش بشاب في المدينة المنورة وتثير غضب الجمهور

أثارت فتاة سعودية “متحرشة المدينة المنورة” موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي داخل المجتمع السعودي، إثر انتشار مقطع فيديو لها وهي تتحرش بأحد الشباب في المدينة المنورة.

كما وظهرت الفتاة في المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي رصدته “تركيا الان”، وهي تُخرج رأسها من السيارة باتجاه سيارة بجانبها، لتقوم بالتحرش بشاب وتتلفظ بكلمات إيحائية فجة، وعبارات خادشة للحياء.

بينما تصدر هاشتاج #متحرشه_المدينه_المنوره الترند السعودي، عَبَّرَ من خلاله الراود عن صدمتهم الشديدة من المقطع. بسبب وصول الفتيات لهذه المستويات من الانحدار الأخلاقي في السعودية.

حيث طالب النشااء السعوديون بتفعيل دور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من جديد، والتي قلصت صلاحياتها مؤخرا، وإحلال هيئة الترفيه بدلاً عنها.

بينما عبر البعض عن غضبهم الشديد كون هذا الفعل وقع بالمدينة المنورة، وكتب أحدهم أن المسلمين يأتون الى المدينة للتوبة. بينما أهلها يدنسونها بارتكابهم أفعال وتصرفات مخلة بالاداب.

 

وأن اتهامات التحرش انقلبت عليها بعد أن تم تداول المقطع على نطاق واسع بين النشطاء السعوديين الذين قالوا إن الفتاة هي من تحرشت بالشبان كما تبين بالفيديو.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.