ابنة هيفاء وهبي تحتفل مع ابنتيها.. والجمهور يعلق: شبه جدتهم هيفا (فيديو)

حظي مقطع فيديو نشرته ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي “زينب فياض” لابنتها دانيلا على ردود فعل كبيرة بين النشطاء، نتيجة التشابه في الملامح على حسب قولهم مع جدتهما.

وسجل مقطع الفيديو احتفال دانيلا ورهف بعيد ميلاد الأخيرة مع زينب فياض. وعلقت الوالدة على الفيديو بقولها:”هيك كان الوضع مبارح انهارت دانيلا بعد ما وصل كيك هدية بمناسبة عيد ميلاد رهف ولما وصلها كيك مع صورتها بثواني بلشت رقص مع انه بعد شهر عيدها”.

وأضافت:” بآخر الفيديو الحب اللي رح تشوفوه كله تمثيل من دانيلا شوفوا حركات كتفها من القهر ماشاءالله شو قوية! بنتي رهف كتير عاقلة تقبرني”.

وفور نشر المقطع على صفحتها الخاصة تداوله الرواد بنطاق واسع وتنهال التعليقات والتي كانت غالبيتها تركز على التشابه الكبير بين ملامح وجه الطفلتين مع جدتهما هيفاء وهبي ووالدتهما زينب فياض، وعلق البعض:” كلكم وجه هيفاء وهبي سبحان الله”. وأيّد هذا التعليق الكثير من المتابعين.

وكتبت متابعة أخرى:”إن شاء الله تنتهي هذه القطيعة بينكم، وبدنا صورة تجمعكم كلكم لأنكم حتكونوا نفس الوجه والملامح”. “ما أحلاهم شبه جدتهم هيفا”. كما وكتب آخر:”ربنا يحفظهم البراءة ما أحلاها، كأني بشوف وجه هيفا”.

أضغط هنا للمشاهدة

أقرأ المزيد:

5 تعليقات
  1. Abofai يقول

    شبه أمها قبل او بعد العمليات

  2. ابو محمد يقول

    قال تعالى (وإذا أردنا أن نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقو فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا)اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمك وتحول عافيتك وفجاءة نقمك وجميع سخطك ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

  3. عبدالقهار يقول

    تركيا الآن الفساد كفر لايهم وصف pew لاسلام الجيل القديم والجديد بتقاطع ضيق بياني يمكن ان تقارنوا ما قارنته pew من نسبة اوامر ضرب الخمار وامر الصلاة الميزان وامر الصيام نسبة الالحاد بالمناسبه في السعوديه حوالي 6% لم تقتل الوهابيه واحد منهم لكن قتلت الالف خارجها بسبب فلوس الموسسه الدينه لفلوس الموسسه الماليه عند ار تي مالك عدم التلاعب بمقدرات الاسلام مقدرات لمتعاون اتحاد الاسلام والحكم بماانزل الله لفوز بايدن مقابل الثمانين مليون برميل يوميا لم يتحمل العرب الفلوس كالكفار.لكل متعاون اتحاد الاسلام وليس اتحادكم المفشل وكل تحالف الكفر يهبط في ليرتكم .طلب من كل رووءس النفاق لانهم كلهم فاشلين الرحيل بندون محاسبه

  4. عبدالقهار يقول

    ماال إليه المسلمين اليوم لم تركز المذاهب علي حراب الرحمه ولا علي الملايكه بيض الوجوه لم يهتم الامام ابي حنيفه بمن كان اسمر او قصير في مكه لكن كيف سلم الرسول صلي الله عليه وسلم حتي وصف اصبعيه موجود ومانهى عنه من الجلوس في المسجد.سلامكم خطاء تبنى السلطان flexable hanafiya متي قبل السلطنه

  5. عبدالقهار يقول

    لكل قوميه عاداتها وتقاليدها ومنها الكثير من الاقوي من اوامر ونواهي الاسلام الجنه لمن يختلفوا هل يختلف المحافظ اوالمستغرب او اللبيرالي في …….
    ………………………………………………

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.